أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الشيخ قبلان يحذر من مؤمرات اسرائيل التي تسعى لتفتيت الأمة العربية

الثلاثاء 18 تشرين الأول , 2011 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 739 زائر

الشيخ قبلان يحذر من مؤمرات اسرائيل التي تسعى لتفتيت الأمة العربية

حذر نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان من مؤامرات اسرائيل التي تسعى لتفتيت الأمة العربية التي عليها بذل الجهد ورأب الصدع وتوحيد الصفوف لتستعيد الأمة منعتها ودورها في العالم.
وطالب بعد استقباله السفير المصري في لبنان محمد مصطفى توفيق رجال الدين المسلمين والمسيحيين في مصر التركيز في خطاباتهم على ترسيخ الوحدة الوطنية ورسم معالم جديدة للنهضة المصرية بما يحقق منفعة مصر وكرامة وعزة شعبها لتكون مصر مستقرة مزدهرة.
ودعا المصريين للعمل الجاد والصادق لتكون دولتهم قوية محصنة تنعم بالتعاون بين مكونات الشعب المصري لا سيما إن قوة مصر قوة للعالمين العربي والإسلامي، مشيرا إلى ان مصر عرضة لمؤامرة خبيثة من أعداء العرب والمسلمين لذلك علينا إن نقف بالمرصاد ضد كل من يسعى لتقسيم مصر وإثارة النعرات الطائفية بين أبنائها.
ورأى في عافية مصر عافية للأمة العربية وشعوبها، متمنيا إن تستعيد مصر دورها الريادي في العالم العربي،فحفظ مصر وشعبها وتحصين وحدتها ينعكس إيجابا على العالم العربي لان مصر اكبر دولة عربية وهي محط أنظار كل العرب في استعادتها لدورها ومكانتها، لذلك علينا إن نبذل الجهد لتبقى مصر موحدة ورائدة في العمل العربي المشترك.
ومن جهة ثانية، استقبل الشيخ قبلان النائب السابق وجيه البعريني وتم التداول في الأوضاع العامة على الساحتين اللبنانية والإقليمية.

Script executed in 0.032208919525146