أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

كنعان: وجودنا ليس له مبرر اذا لم نعمل من اجل التغيير

السبت 29 تشرين الأول , 2011 02:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 919 زائر

كنعان: وجودنا ليس له مبرر اذا لم نعمل من اجل التغيير

اعتبر عضو تكتل التغيير والاصلاح ابراهيم كنعان في حديث لاذاعة"لبنان الحر"، "اننا اكدنا ان هذه الحكومة ليست حكومة اللون الواحد فنحن نلتقي مع البعض على مشاريع ونختلف على اخرى".
واضاف ان "اولوياتنا اليوم قد تكون مختلفة عن اولويات شركائنا ولهذا قد يحصل التصادم احيانا"،مؤكدا "ان وجودنا غير مرتبط بالسلطة او من اجل نصر انتخابي ولكننا اصحاب مشروع اصلاحي في لبنان و بالتالي وجودنا ليس له مبرر اذا لم نعمل من اجل التغيير في نمط الحكم الحالي".
واكد كنعان باننا" لا نتهم احدا بانه لا يريد الصلاح و لكن نجاحنا من نجاح هذه الحكومة مجتمعة و علينا ان نسعى معا و ان ندعم جهود بعضنا"،مؤكدا انه "لا يجوز ان توقف مسالة المحكمة موازنة الحكومة و نحن ننصاع لارادة الحكومة في قضية تمويل المحكمة ان جرى التصويت عليه".
واشار الى اننا "لا نخشى الرفض في اي امر نعتقد بانه خاطىء و لا نستطيع ان نعمل عكس قناعاتنا و لكننا منفتحون على التشاور في كل المواضيع،مع استعدادنا الى الذهاب بعيدا في كل قضية نؤمن بها وباحقيتها".

واكد كنعان ان الاولوية اليوم التي لا يمكن و لا يجوز ان نختلف عليها هي للقضايا المعيشية التي تشغل بال المواطن اللبناني وتعنيه اكثر من اي موضوع اخر،فما يعانيه الشعب اللبناني و فئة الشباب بشكل خاص يجب النظر اليه باهتمام اكثر و علينا ان نعمل معا لحل القضايا المعيشية.

Script executed in 0.033385038375854