أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

فتفت: فكر "حزب الله" ميليشياوي وحكومته ستستمر حتى لو خرج جنبلاط منها

الخميس 10 تشرين الثاني , 2011 02:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,561 زائر

فتفت: فكر "حزب الله" ميليشياوي وحكومته ستستمر حتى لو خرج جنبلاط منها

رأى عضو كتلة "المستقبل" النائب أحمد فتفت أن رفض تمويل المحكمة الدولية الخاصة بلبنان من قبل حكومة نجيب ميقاتي سيجلب العقوبات الاقتصادية على لبنان فضلاً عن سوء علاقاته بالمجتمع الدولي في الوقت الذي "نحن بحاجة للمجتمع الدولي في موضوعين اساسيين هما موضوع اليونيفيل وموضوع ترسيم الحدود البحرية".
وأشار فتفت في حديث الى "النهار" الكويتية الى أن "البعض في لبنان يحاول ان يلعب بالنار ويريد ان يدخل لبنان في منطق العقلية السياسية الايرانية - الانغلاق على الذات - واللامبالاة بما يجري في العالم"، مشدداً على ان "هذه السياسة خطيرة جداً وهي جزء من الفكر الميليشياوي لحزب الله الذي يريد بقوة السلاح وتحت التهديد ومس الاستقرار ان يفرض رأيه السياسي على سائر اللبنانيين".
وجدد فتفت تأكيده ان الحكومة اللبنانية هي حكومة حزب الله وانها موجودة بقوة السلاح، معتبراً انها ستستمر طالما ان حزب الله والرئيس الاسد بحاجة اليها "ولو خرج منها النائب وليد جنبلاط".

وفي حديث الى اذاعة "صوت لبنان" اشار فتفت الى ان "موضوع الجرحي السوريين عولج بعد تراجع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي عن قراره بمنع معالجتهم"، موضحا ان "المشكلة الاكبر هي بعدد اللاجئين السوريين"، مطالبا "بإقامة مخيم للاجئين السوريين في لبنان".

Script executed in 0.03847599029541