أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

قيادتا "حزب الله" و"أمل" بالبقاع دعتا الحكومة للتصدي لقضايا الناس

الإثنين 21 تشرين الثاني , 2011 08:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 988 زائر

قيادتا "حزب الله" و"أمل" بالبقاع دعتا الحكومة للتصدي لقضايا الناس

أعلنت قيادتا "حزب الله" و"حركة أمل" في البقاع وقوفهما الحازم مع إيران بوجه التهديدات الأميركية والإسرائيلية التي تتعرض لها.
وفي بيان أصدرتاه بعد الاجتماع الدوري الذي عقدتاه في مكتب إقليم البقاع لحركة أمل في بعلبك، رأت القيادتان أن "ما يجري في سوريا هو مؤامرة دولية تستهدف موقع سوريا الممانع وسياساتها الداعمة لحركات المقاومة العربية والإسلامية وخاصة في فلسطين، وأكدتا على تضامنهما مع سوريا شعبا وجيشا ومؤسسات، ورفضهما أن يكون لبنان ممرا للتآمر على الشقيقة سوريا".
ودعت قيادتا "حزب الله" و"أمل" الحكومة للتصدي لقضايا الناس المعيشية والحياتية، والى ضرورة دعم مادة مازوت التدفئة، وخاصة في المناطق الجبلية والبقاع، كما دعتا الجهات المعنية لمعالجة قضايا وملفات المطلوبين بما يحقق العدالة وينصف المظلومين بمنح العفو العام لمن يستحق .
وتوقف المجتمعون مع حلول شهر محرم الحرام وذكرى عاشوراء، فدعوا لأوسع مشاركة في إحياء مراسمها بما تمثل من إحياء لشعائر الله وتثبيتا للنهج الحسيني المقاوم، وبالتنسيق والتكامل التام بين الجانبين، كما شددوا على وحدة المسلمين تحت راية الحق المحمدي الأصيل رافضين كل ما يمس تضامن المسلمين ووحدتهم.


Script executed in 0.032207012176514