أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

كنعان: ليتفضل السنيورة ويحضر الى اللجنة ويوضح لنا كل المسائل المالية

الثلاثاء 29 تشرين الثاني , 2011 07:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 834 زائر

كنعان: ليتفضل السنيورة ويحضر الى اللجنة ويوضح لنا كل المسائل المالية

اقرت لجنة المال والموازنة التي اجتمعت برئاسة النائب ابراهيم كنعان مشروع قانون يتعلق بتثبيت المساعدين القضائيين في الملاك في المحاكم السنية والجعفرية، وتبين انه لا يوجد مرتاكز شاغرة في المحاكم وتم اقررا مشروع.
واقرت اللجنة مشروع يقضي الى اعفاء الهبات العينية والمالية المقدمة من الولايات المتحدة والمنظمات التابعة لها من الضرائب لتسهيل امورها.
واوصت اللجنة الامم المتحدة القيام بواجباتها المادية تجاه الاونروا لان هناك تلكؤ تحاج هذا الموضوع".
وعن الحسابات المالية قال كنعان: انه من غير المسموح ان تبقى موضع تجاذبات،  فهذه الحسابات يجب ان تقدم سنويا وحسب الدستور ونحن نطالب بها.
وردا على سؤال، اشار كنعان الى ان "النصاب كان متوافرا لعقد الجلسة، وقال: الدعوة مفتوحة للجميع والتمييز بين حزب واخر لا بين 8 ، لافتا الى ان الحضور الزامي، مذكرا بالمادة 44 من النظام الداخلي التي تشير الى ان كل من يتغيب لاكثر من 3 جلسات متتالية من دون تبليغ يعتبر مستقيلا حكما.
وتابع: لنكمل سويا ويتم حل الامور حسب الاصول والقوانين، قائلا: ليتفضل السنيورة ويحضر الى اللجنة ويعطينا توضيحا عن كل المسائل المالية فمجلس النواب هو فخر  لكل لبناني.

واضاف: "اللجنة مفتوحة للسنيورة، فليتفضل ونحن نستحق منه توضيحا على كل المسائل التي كانت تحت اشرافه وادارته، فهو رجل محترم".


 

Script executed in 0.036715030670166