أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

حسن خليل: خيار المقاومة سيبقى حاضرا في حركتنا وعدونا الوحيد هو اسرائيل

الخميس 08 كانون الأول , 2011 08:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,061 زائر

حسن خليل: خيار المقاومة سيبقى حاضرا في حركتنا وعدونا الوحيد هو اسرائيل

أكد وزير الصحة علي حسن خليل، خلال مشاركته في مسيرة حسينية في النبطية نظمها اقليم الجنوب في "حركة أمل"، "التمسك بعنصر المقاومة للدفاع عن الأرض وأبنائها"، مشيرا إلى أن "خيار المقاومة سيبقى حاضرا في حركتنا ووجداننا وملتزمون أننا سنبقى مستعدين للعدو الذي ما برح ولا يزال يعتدي على أرضنا".
وتوجه برسالة لكل العالم والأحرار والشركاء أنه "عليكم أن تبقوا منتبهين أن العدو الوحيد لنا في المنطقة هو اسرائيل ومن يتبع ويدافع عن اسرائيل"، مشددا على أن "وجهة العداوة الوحيدة لنا هي اسرائيل".
ودعا خليل إلى "التوجه نحو العدو الواحد للتعبير عن أن هذه المعركة مفتوحة ما دام هناك عدوان تمثله اسرائيل".
ووجه دعوة "أكيدة وصادقة لكل اللبنانيين لتعزيز الخطاب الوطني وإحياء المواقف على قاعدة أن الوحدة هي الأساس، والتلاقي وما يجمع بيننا هو أكبر مما يفرق".
وأضاف أنه "كما عبر رئيس مجلس النواب نبيه بري أن الحوار هو السبيل الوحيد لمقاربة الأزمات، نجدد دعوتنا الصادقة للالتزام بما أراده رئيس الجمهورية ميشال سليمان في ادارة حوار تشارك فيه كل القوى للاتفاق على استراتيجية التعامل مع المرحلة المقبلة".
وتوجه إلى الشركاء في الوطن بالقول "اياكم أن تقعوا على فخ المراهنة على ما يجري في المنطقة وخصوصا سوريا"، مشددا على أن "حركة أمل تنحاز إلى سوريا القوية والمستقرة والقادرة وعمق المقاومة، لأن ما يجري لا علاقة له باصلاح بل بخيارات سياسية تتعلق بمستقبل المنطقة وبطبيعة الصراع مع العدو".
وأشار إلى أن "الحكومة أمام فرصة بان تعيد تجديد ثقة المواطن بالدولة على كافة الصعد".


 

Script executed in 0.036362171173096