أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

كفركلا شيعت ابنها القتيل نبيل شيت في جو من الحزن

الأربعاء 14 كانون الأول , 2011 04:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,952 زائر

كفركلا شيعت ابنها القتيل نبيل شيت في جو من الحزن

شيّعت بلدة كفركلا-مرجعيون والاهالي ابنها المغدور علي نبيل شيت )19 عاما)، الذي قتل، يوم الاحد الماضي، على طريق  الشويفات، بمشاركة العائلة والاقارب وقرى الجوار، يتقدمهم  امام البلدة السِيدْ عباس فضل الله  والفاعليات، حيث وُرِيَ الثرى في جبانة البلدة، وتقبلت العالئة التعازي من المشاركين.

بيان اهالي كفركلا

وفي هذا الصدد اصدر عموم اهالي بلدة كفر كلا البيان التالي:

"نحن أبناء بلدة كفركلا عامة، نهيب بكافة الجهات المعنية أهلية  ورسمية، وخصوصا الاعلامية ان تتوخى الدقة والموضوعية في التعاطي مع حادثة الشويفات، والتي ادت الى قتل فقيدنا المظلوم  ابن التسعة  عشر ربيعا  علي نبيل شيت. إذ اننا لن نقبل بان يقتل ابننا مرتين،  مرة باطلاق الرصاص عليه وأخرى بمحاولة سلبه كرامته وسمعته، الاثر الوحيد الذي تبقّى لنا وله ".

أضاف البيان:" ان الجو المفتعل الذي يحاول الجاني ومن يقف خلفه ان يضفيه  على واقعة القتل بغية تحسين موقفه القانوني، ما هو إلا محاولة غير اخلاقية ورخيصة، ونعتبرها إمعانا واستمراراً في قتل المغدور، وتأجيج النيران وليس المساعدة في اخمادها".

وختم البيان:" إن ما ندلي به ليس فقط بيانا صحفيا مرسلاً،  إنما حقائق دامغة سنبيّنها ونثبتها وندحض محاولة الافتراء في المكان الطبيعي، وهو امام قوس العدالة، الذي سيكون الفيصل بينا وبين من غدر بابننا . لذلك نرجو ان تتركوا فقيدنا الغالي يرقد في قبره بسلام".


Script executed in 0.034044027328491