أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

لكل حرب استحمار..لها ابو جهادها….

السبت 17 كانون الأول , 2011 08:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 21,560 زائر

لكل حرب استحمار..لها ابو جهادها….

 

بينما كنت اتصفح مواقع الانترنت منذ ايام لفتتني صورة مشهورة لأحد المواطنين العراقيين وهو يقف بجانب جندي امريكي ويحملان سوياً قطعة من الكرتون تحمل عباره مكتوبه.. نصها حرفياً " هذا الامريكي حمار ما بيعرف يقرا عربي " ومذيلة باسم ـ ابو جهاد ـ نقلت هذة الصورة وقمت بنشرها على صفحتي على " الفايس بوك " كما هي عادتي في التعامل مع الصور السياسية فاضفت تحتها نصاً مناسباً لتقريب الفكرة.

فكان التالي: 

اخوكم ابو جهاد استحمر جون الامريكي مدة دقيقة على قطعة من الكرتون.لكن جون " استحمرنا " كعرب 9 سنوات بفضل ملوك الذل والغباء العربي الذين استبدلوا لغتهم العربية بالعبرية فمكنوا بذلك مختلي العقول في انحاء العالم من العراق ارضاً وشعباً..لكن اخيراً إنتصر ابو جهاد على جون..فاندحرت كل قبائل جون ورفيقاتها عن ارض " ابو الجهاد " العراق.. ومع هذا لا زال عربان الانبطاح اليوم يستجدون ومجدداً جون ومن معه من قبائل الدم لاستحمارنا في مكان آخر.. متجاهلين كل قبائل جون التي تلوّن إندحارها اليوم " بأجمل العبارات " المزخرفة لحفظ ماء وجهها.. تاركين لغة

العرب للعرب ، مسلّمين بفشل استبدال لغة هذا الشعب العربية بالعبرية.. والوان راية بلاده العربية بالوان زرق مشبعة بسموم الصهيونية .. فخذلوا بذلك عربان المال والاستهبال الذين استماتوا بدعم تجار الحروب حتى آخر برميل نفط في ارض العرب..


 

 

Script executed in 0.034703969955444