أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

عون: حققنا نقلة بوزاراتنا وسنواصل الاصلاح وإحالة المرتكبين على القضاء

الأحد 25 كانون الأول , 2011 08:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 992 زائر

عون: حققنا نقلة بوزاراتنا وسنواصل الاصلاح وإحالة المرتكبين على القضاء

هنأ رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" العماد ميشال عون اللبنانيين بعيد الميلاد المجيد، واعدا الشعب "بمتابعة مسيرة الإصلاح وإحالة المرتكبين على القضاء، وتحسين الأداء الحكومي الذي لا يزال بطيئا جدا".
وتمنى عون في حديث صحافي أن "يعم السلام أرض المشرق"، آملا "للجيش اللبناني وللمقاومة مزيدا من الصلابة والإستمرار في الدفاع عن الوطن حتى تحرير الأرض".
وردا على سؤال شدد على أن لتكتله "نهجا محددا وواضحا يقضي بمحاربة الفساد حيث يكون وبناء الدولة الحديثة التي تقوم على المعايير القانونية والأخلاقية والاجتماعية، والتكتل خاض الإنتخابات على أساس هذا النهج، ونحن ملتزمون له أيا تكن العراقيل والصعوبات، وأول إنجازات التكتل هي تخطي العراقيل السياسية التي وضعت ولا تزال توضع في طريقه بهدف إعاقته وإيقافه إن أمكن، من أشخاص ومجموعات لا يقيمون وزنا للمصلحة الوطنية بل يبغون فقط تسجيل النقاط وعرقلة الانماء".
واضاف عون انه "على الرغم من كل ذلك استطعنا أن نؤمن نقلة نوعية في الأداء والانتاج ووقف الهدر في كل الوزارات التي أسندت الينا، وأنوه بالمجهود الكبير الذي حققته لجنة المال والموازنة وتمكنها من كشف السرقات من خزينة الدولة ووضع حد لها".


 

Script executed in 0.036836862564087