أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الأسير: لنزحف الى ساحة الشهداء الاحد

الثلاثاء 28 شباط , 2012 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,243 زائر

الأسير: لنزحف الى ساحة الشهداء الاحد

دعا امام مسجد بلال بن رباح الشيخ المتطرف احمد الاسير الى الزحف نهار الاحد المقبل الى ساحة الشهداء في بيروت للتضامن مع حمص تحت شعار «لبيك ياحمص».

وتساءل خلال اللقاء التضامني الذي نفّذه في باحة المسجد مع الموقوفين الاسلاميين: لماذا حين تشتد المجازر تأتي التطمينات من المجتمع الى (الرئيس السوري بشار) الاسد؟ واصفا الاخير بـ«الجزار»!

وحول قضية الموقوفين الاسلاميين دعا المسؤولين الى التحلي بالحكمة والمسارعة الى حل هذا الملف الى غير رجعة والحكم على الموقوفين بالعدل. وقال «للاسف الشديد اليوم كل فريق سياسي يرمي الكرة الى الاخر وتبقى المظلومية على الموقوفين... فأين العدل واين الانسانية بان يبقى ملف الموقوفين من دون بت؟». 

وحول الوضع في سوريا قال «من واجبنا الشرعي ان ننصر اخواننا المظلومين ولا بد لنا من تحرك على مستوى هذه المظلومية وان يكون هذا التحرك تحركا كبيرا لنرسل رسالة واضحة للعالم كله باننا لا نسكت عن دمائنا الزكية التي تراق في شام الايمان، ولو كلفنا ذلك اغلى ما عندنا وهي الدماء».

مضيفا «ولكن طبعا بالنسبة لبلدنا حراكنا سلمي وتحت القانون، ادعوكم للزحف الى ساحة الشهداء في بيروت وموعدنا الاحد القادم سنجتمع عند الساعة العاشرة والنصف وسنزحف الى ساحة الشهداء رافعين شعارا عظيما قاهرا لاعداء الاسلام لبيك يا حمص».


Script executed in 0.20584511756897