أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

عون: المواقف التي أطلقها جعجع ضد بكركي والوطني الحر تعبر عن خسارته

الإثنين 19 آذار , 2012 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 870 زائر

عون: المواقف التي أطلقها جعجع ضد بكركي والوطني الحر تعبر عن خسارته

لفت رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" العماد ميشال عون في حديث لـ"السفير" ان "رئيس حزب "القوات" سمير جعجع فقد أعصابه وخرج عن طوره، لادراكه ضمنا انه خسر المعركة على الجبهتين السورية واللبنانية معا".
ورأى عون ان "المواجهة في سوريا دخلت في طور الحسم على المستوى الاستراتيجي المتعلق بصراع الخيارات الكبرى وإن تكن العوارض الامنية والسياسية للأزمة لم تنته بعد"، لافتا الانتباه الى ان "الامور تسير في المنحى الذي كنا قد توقعناه منذ البداية، لناحية صمود النظام وإصلاحه".
وشدد عون على ان "المواقف الحادة التي أطلقها جعجع مؤخرا ضد بكركي و"التيار الوطني الحر" تعبر عن وضعية الخاسر، لأن الرابح يصبح عادة أكثر هدوءا وتسامحا، بينما يزداد جعجع انفعالا وعدائية، لأنه يعلم ان اتجاه الريح ليس في مصلحته ولا في مصلحة المشروع الداخلي ـ الخارجي الذي يمثله".
واشار عون الى ان "رئيس جبهة "النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط تحول إلى طارق بن زياد بعدما أحرق كل سفنه، وحتى قوارب النجاة، ولا أعرف كيف سيعود الى الشاطئ".
وكشف عون انه "سيعطي في الصيف المقبل إشارة الانطلاق في ورشة التحضير للانتخابات النيابية، ومن بعدها سأترك لاستطلاعات الرأي ان تتكلم".

 

Script executed in 0.18693017959595