أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

السيّد: جنبلاط أبشع رموز الحقبة السوريّة

الخميس 03 أيار , 2012 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,095 زائر

السيّد: جنبلاط أبشع رموز الحقبة السوريّة

وأنه «ولد وفي فمه أفعى وفي يده خنجر، وشتان ما بين حامل السيف وحامل الخنجر». ورأى السيد أنه «لولا حملة التحريض والاستفزاز والتعدي التي قادها جنبلاط ووزيره مروان حمادة منذ عام 2006، لما حصلت تلك الفتنة السنية ـــ الشيعية التي استدرجت بعض سلاح المقاومة الى الداخل في السابع من أيار 2008»، وأكد أن «زمن أبو سعيد العينترازي وأبو هيثم والكاوبوي وغيرهم من عصابات الترهيب والاغتيال للعلامة صبحي الصالح وشيخ العقل حليم تقي الدين والدكتور محمد شقير والعميد عادل أبو ربيعة وغيرهم، هذا الزمن قد ولى إلى غير رجعة، حتى لو جرى أخيراً تعويم بعض الأنصار والرموز ببعض المال الفائض عن شراء العقارات في فرنسا وكليمنصو والكولا والدبية وسهل الدامور وغيرها»، متسائلاً «هل يتّعظ جنبلاط بالمثل الشعبي اللبناني الذي يقول: إن كثرة الفرفرة بتكسر الجوانح».


Script executed in 0.1924569606781