أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

قاسم: الإنفاق المالي بيد سليمان وميقاتي

الثلاثاء 08 أيار , 2012 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 998 زائر

قاسم: الإنفاق المالي بيد سليمان وميقاتي

هذا حل 8900 ولن تستطيع المعارضة أن تعطله ولا أن تعطل إنفاقه». وشدد على «اننا مقتنعون باستمرار هذه الحكومة لأنها أثبتت أنها حكومة الاستقرار الوطني، ولسنا راضين عن تأخير بعض الإنجازات التي يمكن أن تنجـزها ومنها التعيينات».

وحذر قاسم خلال استقباله وفدا من قيادة «تحالف القوى الفلسطينية» في لبنان من «الخطر الإسرائيلي في فلسطين وكل المنطقة».

وأشار رئيس «كتلة الوفاء للمقاومة» النائب محمد رعد، خلال احتفال تأبيني في بلدة الحلوسية الجنوبية الى ان «هناك فريقا يرفض كل التقديمات الايرانية لا لأنه سيد وحر بل لأن الاميركي يوفد فيلتمان من اجل ان يقطع الطريق على اللبنانيين لقبول هذه الهبات والمساعدات»، مضيفا «اذا كنتم أسياداً خذوا من ايران ما يلبي حاجتكم وما ينفعكم، لكن ايضاً خذوا من أسيادكم ما يلبي حاجة لبنان خصوصاً اذا لم يكن هناك شرط مقابل ذلك».

وحذر وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية محمد فنيش خلال احتفال في مطعم «الساحة»، من أن هناك من يدفع الأكثرية الى مخالفة القوانين في موضوع الانفاق المالي «لنصبح متساوين في المعادلة بين المعارضة والموالاة. لكن لن نقدم على مخالفة القانون ما دامت هناك سبل لتمكين الحكومة من العمل من دون ارتكاب مثل هذه المخالفة».

واعتبر نائب رئيس المجلس التنفيذي في «حزب الله» الشيخ نبيل قاووق، خلال حفل تكريمي في بلدة معروب، أن «مناقشة جيفري فيلتمان لقانون الانتخــابات ومواعيدها وتحالفاتها هي تدخل في السيادة وتأكيد انه هو القائد الفعلي لغرفة عمليات «14 آذار» في لبنان، وأن زيارته المسمومة والمشؤومة تؤسس لفتنة قادمة في لبنان».


Script executed in 0.17651605606079