أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

سليمان اتصل بالاسد: استمرار التفجير في سوريا ليس وسيلة صحيحة لبلوغ الديموقراطية

الخميس 10 أيار , 2012 07:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,550 زائر

سليمان اتصل بالاسد:  استمرار التفجير في سوريا ليس وسيلة صحيحة لبلوغ الديموقراطية

 اعتبر رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في خلال اتصال بالرئيس السوري بشار الاسد "أن استمرار أعمال التفجير في سوريا والذي يزهق أرواح المدنيين الابرياء بشكل أساسي ليس الوسيلة الصحيحة لبلوغ الديموقراطية"، لافتا الى "أن السبيل الوحيد والامثل هو الجلوس الى طاولة الحوار والبحث بهدوء وعقلانية في الوسائل الحضارية الناجعة لتحقيق الانتقال الى الديموقراطية، ضمن مناخات تفاهم سلمي يضع مصلحة سوريا والشعب السوري بكل مكوناته فوق كل اعتبار".

رئيس وزراء تونس

وفي نشاطه، عرض الرئيس سليمان مع رئيس وزراء تونس حمادي الجبالي الذي يزور لبنان على رأس وفد للمشاركة في منتدى الاقتصاد والاعمال، العلاقات الثنائية بين البلدين والعلاقات العربية-العربية، والاوضاع في تونس. ونوه رئيس الجمهورية بالانتقال السريع الى الديموقراطية الذي تحقق هناك.

قباني

وتناول رئيس الجمهورية مع رئيس لجنة الاشغال والطاقة النائب محمد قباني الاوضاع والملفات المتعلقة بالاشغال والطاقة التي تدرسها اللجنة، تمهيدا لاحالتها على الهيئة العامة للمجلس النيابي.

مجموعة الفطيم الاستثمارية

وزار بعبدا وفد من مجموعة الفطيم الاستثمارية برئاسة رئيس مجلس الادارة اياد ملص، الذي أطلع الرئيس سليمان على عدد من المشاريع الاستثمارية الكبرى التي تنفذها المجموعة في العاصمة وبعض المناطق اللبنانية.

سفير أرمينيا

وبحث رئيس الجمهورية مع سفير أرمينيا اشوت كوتشاريان في العلاقات الثنائية بين البلدين في كل المجالات، والتعاون القائم على مستوى المنظمات الدولية.

أسرة فيلم "تنورة ماكسي"

وزار بعبدا وفد من أسرة فيلم "تنورة ماكسي" عرض للرئيس سليمان موضوع الانتقادات والاعتراضات على الفيلم، وأكد الوفد أن بعض المشاهد لا يهدف الى الاساءة بمقدار ما يستند الى وقائع قصة حقيقية.

Script executed in 0.18114519119263