أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

"الجديد" للسيد نصرالله: من فاوض على تحرير الأسرى ليس مسموحا أن ينزلق الى التفاوض للإفراج عن موقوف كان يحرق القناة بموظفيها

الجمعة 29 حزيران , 2012 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,341 زائر

"الجديد" للسيد نصرالله: من فاوض على تحرير الأسرى ليس مسموحا أن ينزلق الى التفاوض للإفراج عن موقوف كان يحرق القناة بموظفيها

وجهت قناة "الجديد" في مقدمة نشرتها رسالة الى الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله، قائلة:"نحن نعرف أن من هو في خلود الأرز ومن نال وسام أشرف الناس، سيتسع صدره لنا"، مؤكدة أن خطها لن يتغير ولا تتمنى وقوع حرب إسرائيلية أخرى للعبور في الإمتحان ولكنها ترفض إمتحانا داخليا.

وقالت:"من فاوض على تحرير الأسرى من سجون العدو، ليس مسموحاً أن ينزلق إلى التفاوض للإفراج عن موقوف كاد يحرق القناة بموظّفيها، فلماذا يفرد رجالكم حمايتهم على المعتدين؟".

وأضافت:"ومن سيقف معنا إذا كان القدر الحزبي يقف في حماية من اعتدى علينا؟ لا ضير لدينا في تكرار الاعتذار والتأكيد أن كرامتكم من كرامتنا بعد المقابلة (مع الشيخ أحمد الأسير) التي تعرّضت لكم، لكنّ معالجتكم لهذه المسألة جاءت على حساب كل موظف في "الجديد"، لقد تم تهديدنا، ولما راجعنا أولياء الأمر وجدنا أننا في خطر أكبر، وقيل لنا اتّخذوا الحيطة والحذر، لكننا نؤكد أننا لسنا بموقع التفاوض على الإفراج عن الموقوف".


Script executed in 0.18813896179199