أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

وهاب يتوعد الجيش الحر: كل قيادتكم أصبحت أهدافا مشروعة لنا

الأربعاء 01 آب , 2012 08:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,687 زائر

وهاب يتوعد الجيش الحر: كل قيادتكم أصبحت أهدافا مشروعة لنا

 

صدر عن مكتب حزب التوحيد العربي في سورية البيان التالي:

تبنى ما يسمى "الجيش الحر" عملية السطو المسلح التي تناولت مفوض عام المنطقة الجنوبية الرفيق تيسير حاطوم بتاريخ 28/7/2012 لذلك يهم مكتب الوزير وئام وهاب في سوريا التأكيد على ما يلي :

أولا : لا يوجد في السويداء "مجلس عسكري" لان المحافظة لا تؤوي بؤر للنفايات وليس لهذه العصابات التي تطلق على نفسها "الجيش الحر" أي وجود؛ بدليل أن عملية السطو تمت خارج محافظة السويداء.

ثانيا : هؤلاء المرتزقة الجبناء قاموا بسرقة سيارة وهاتف رجلا يبلغ من العمر 62 عام كان عائدا من مطار دمشق الدولي بعد أن قام بإيصال ولده وأحفاده إليه. فتعرض لحاجز طيار وكمين مسلح وهنا نسأل أين الرجولة في استهداف رجل تجاوز الستين عاما ؟ وأين الكرامة والعزة والشرف في سرقة سيارته وهاتفه؟؟؟!

ولماذا لم يواجهونا في السويداء ونحن موجودون في كل زمان ومكان ؟

ثالثا: يؤكد حزب التوحيد العربي أن عناصر الجيش الحر وقيادته السياسية والعسكرية وكل من يقاتل معه أو يزوده بمعلومات أو يروج له بالسويداء أو خارجها أصبح هدفا مباشرا لنا سنتعامل معه على انه إرهابي وصهيوني قاتل وسيرى هؤلاء كيف يستخدم الرجال السلاح وكيف تكون المروءة وما معنى توجيه الرسائل والعين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم ...

رابعا: لن يتخلى حزب التوحيد العربي عن مواقفه القومية الثابتة وانحيازه المطلق لخيار الشعب العربي السوري وقيادته في نهج المقاومة والممانعة ومعركة استعادة الكرامة العربية.


 

Script executed in 0.19171905517578