أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الاعلان عن تأسيس تنظيم سني - شيعي لوأد الفتنة بالقوة الشعبية: "جيش التؤام الغالب عمر بن الخطاب وعلي بن ابي طالب"

الأربعاء 15 آب , 2012 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,069 زائر

الاعلان عن تأسيس تنظيم سني - شيعي لوأد الفتنة بالقوة الشعبية: "جيش التؤام الغالب عمر بن الخطاب وعلي بن ابي طالب"

 

 

 

 

أعلن نشطاء عشائريون ووجهاء سنة وشيعة في لبنان كانوا من رموز مقاومة إسرائيل في قرى الجنوب والبقاع وفي بيروت والشمال عن إنضمامهم إلى ما اعلنته اليوم عشائر بعلبك الهرمل من تصدي لعملاء الداخل، وذكرت مصادر النشطاء العشائريين والمقاومين السابقين انهم سيعلنون قريبا عن إنشاء " جيش التؤام الغالب عمر بن الخطاب و علي بن ابي طالب " للدفاع عن لبنان في مواجهة عملاء الداخل الذي يخوفون حزب الله بالفتنة الأهلية بينما سيكون على رأس مهمة جيش " عمر وعلي"  التصدي لاصحاب الفتنة ليس بقتال الشيعة للسنة بل بضرب كل فتنوي عميل بيد الشيعة والسنة وبيد المسيحيين ايضا.

 

واضافت المصادر:

 

جيش " التؤام الغالب " ليس جيشا طائفيا ولا اسلاميا بل هو تجمع وطني لكل راغب بمنع إذلال اللبنانيين على يد مجموعات وهابية تكفيرية مدعومة من جهاز لبناني امني هو فرع المعلومات، المكلف بايقاع الفتنة الطائفية في البلد بأوامر سعودية - اميركية . وكشفت المصادر أن عدد افراد هذا الجيش عند تأسيسه بلغ المئات لكنهم سيصبحون الاف مع صباح الغد ، وطالب هؤلاء حزب الله بالتصدي للخطر الاسرائيلي ونحن سنكون معه ولكننا نعتقد أنه ليس اهلا للقيام بمهمة التصدي للخطر الداخلي الذي تسللت منه إسرائيل لتسرق إنتصارات المقاومة.

وأضاف المصدر:

لن نكون أبدا في موقع منافسة لا سياسية ولا نيابية ولن يكون لنا اي وجود مسلح علني ، نحن قوة دفاع شعبي سنتقدم بعلم وخبر لوزارة الداخلية، لكن في لحظة الاحتياج لقوة فعالة في مواجهة الغزو الفتنة الطائفية وفي مواجهة اذلال الوهابيين والاميركيين لنا على يد فرع المعلومات سنكون من يتصدى لعملاء الداخل بالوسائل السلمية . وليس بالعنف.

وكشف المصدر أن حزب الله فشل في مواجهة الفتنويين لأنه ذو طبيعة وتركيبة شيعية خالصة ، بينما نحن سنة وشيعة وربما مسيحيون ودروزا ليس لنا أي صبغة طائفية لأننا من كل الطوائف .

 

وحول قانونية ما يقومون به قال المصدر:

 

أين قانونية ما قام به رفيق الحريري من سرقة وسط بيروت ؟

 

وأين قانونية ضياع الانتصارات اللبنانية على اسرائيل تحت اقدام فرع المعلومات الذي يلاحق المقاومين ويرصدهم لمصلحة الاميركيين ؟

 

واين قانونية اقفال الاسير لطريق الجنوب ؟

 

وأين قانونية تحويل شمال لبنان وعرسال إلى منطقة آمنة للجيش الحر وللقاعدة ؟؟

وأين قانونية اطلاق سراح الوهابي شادي مولوي ؟

وأين قانونية اطلاق سراح ارهابي خطير مثل الشيخ زريقات ؟

المصادر طلبت التريث لحين عقد مؤتمر صحافي يعلن فيه " جيش عمر" وعلي عن هيكيليته النهائية مضيفا:

نطمئن الجميع لن نكون عبئا على أحد لكننا الحل الأوحد لوأد الفتنة السنية الشيعية في لبنان.


Script executed in 0.19473814964294