أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الجيش السوري الالكتروني يخترق موقع "نايل سات"

الأحد 09 أيلول , 2012 02:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,237 زائر

الجيش السوري الالكتروني يخترق موقع "نايل سات"

تعرَّض موقع شركة "نايل سات" الالكتروني على شبكة الإنترنت امس لاختراق من قبل "الجيش السوري الالكتروني".

وجاء الهجوم رداً على وقف القنوات السورية الرسمية والخاصة "الفضائية السورية وقناة الدنيا والإخبارية السورية" عن البث عبر "نايل سات" الأربعاء الماضي، وتمكّن الناشطون في الجيش السوري الالكتروني من تحويل المتصفح لدى الدخول إلى الصفحة الرئيسية لموقع الشركة المصرية المتخصصة بالاقمار الصناعية تلقائيا إلى عنوان آخر يحتوي على البث المباشر للقنوات الفضائية السورية المحجوبة.

واشار الناشطون السوريون في بيان نشروه على الصفحة الرئيسية للموقع  الى ان وقف بث القنوات الفضائية السورية يشكل استكمالاً لعناصر المؤامرة على سوريا، متهمين إدارة "نايل سات" بأنها جزء من تلك المؤامرة، وبالوقوف إلى جانب كل من قطر والسعودية ومن لفَّ لفَّهما من "المستعربين والمنافقين، لا إلى جانب المقاومة والشعب السوري".

كما نشر الناشطون أيضا بيانا عرضوا فيه الترددات البديلة للقنوات السورية "الفضائية السورية وقناة الدنيا والإخبارية السورية" على قمري يوتلسات وهوت بيرد، بالإضافة إلى عبارة "الجيش السوري الإلكتروتي مرَّ من هنا"، متهماً إدارة الشركة المصرية بانتهاك مواثيق الشرف الإعلامي وأصول ومبادئ العمل الإعلامي، وبعدم مراعاة مشاعر المشاهدين لتلك القنوات.

وتابع البيان إن "قرارات الجامعة العربية بشأن إرسال بعثة مراقبين عرب إلى سوريا باءت بالفشل، وقراراتها المتتالية في الحرب على سوريا لازالت تسطر فشلاً تلو الآخر... وبات واضحاً للجميع أن صوت الحق يعلو ولا يُعلى عليه، وصوت الباطل مصيره إلى الكتمان الأبدي".

وأضاف الناشطون "قررنا باسمنا وباسم الشعب السوري اختراق موقعكم الهش الضعيف، واستبداله بالبث المباشر لقناة الدنيا الفضائية.. إعلامنا هو صوت الحقيقة، ولن نعدم وسيلة لإيصال هذا الصوت إلى كل العالم".

Script executed in 0.19495391845703