أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالصور... بيار نمور.. من العمالة مع العدو الى الإعتصام لإسقاط الحكومة

الأربعاء 24 تشرين الأول , 2012 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,151 زائر

بالصور... بيار نمور.. من العمالة مع العدو الى الإعتصام لإسقاط الحكومة

ففي استعراض لماضي هذا الموطن الذي يعلن استعداده للقتال بوجه أخيه في الوطن لمجرد اختلافه السياسي معه، يظهر لنا ان تاريخه أسود وسجله حافل بقتال أبناء وطنه على مدى عشر سنوات تحت لواء العلم الإسرائيلي، ولا زال جسده يحمل بصمات ذلك القتال عبر اصابته في بطنه وصدره رغم معالجته في مستشفى "رمبام" في كيان العدو. 

بيار نمّور المواطن اللبناني الذي خدم في جيش العملاء (جيش لحد) كان قد طلب اللجوء السياسي إلى كيان العدو بعد عدوان تموز 2006 عبر إحدى الدوريات التي إحتلت منطقة مروحين، وهو يتحدث اللغة العبرية بطلاقة وهو من مواليد صيدا وكان يقطن في بلدة القليعة. 

نمور الذي ظهر في المقابلة التلفزيونية بتقرير للزميلة راشيل كرم في تلفزيون "الجديد" ملتحفاً علم "القوات اللبنانية" خلال مشاركته في تجمع للرابع عشر من آذار في ساحة الشهداء، ومعبراً عن انزعاجه من الوضع وانه اجبر على فعل اي شيء، قال ان "القتل أسهل شيء في الحياة وانه على استعداد للقتل اذا فرضت عليه الحرب".   

المواطن نمور الذي كان لسنوات عميلاً للعدو في لبنان وأدخل الى السجن بعد التحرير بتهمة العمالة، هو واحد من اللبنانين الذين يطالبون اليوم بإسقاط الحكومة اللبنانية ويرفضون مجرد فكرة أن تكون "إسرائيل" قد إغتالت اللواء وسام الحسن.

بالصور..













 

Script executed in 0.21428799629211