أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

وهاب: القرضاوي نتن وهو جاسوس صغير عند أجهزة المخابرات

الخميس 09 أيار , 2013 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,038 زائر

وهاب: القرضاوي نتن وهو جاسوس صغير عند أجهزة المخابرات

من جهة ثانية، اعتبر ان “الصراع هو صراع وجود وليس صراع حدود بيننا وبين اسرائيل، والمسألة هي اما بقاء اسرائيل واما زوالها”، مشيرا الى ان “المبادرة العربية في بيروت موجودة من العام 2002 ولم يعرها احد أي اهتمام على الاطلاق”.

ولفت في حديث تلفزيوني، الى انه و”امام هذا الواقع يقوم الاسرائيلي بما فيه مصلحته ونحن لا نفعل اي شيء، فهل سيعيد الاسرائيلي الاراضي المحتلة”، سائلا “من تبرّع برصاصة لفلسطين لنقول للايرانيين لا نريد دعمك؟هل هناك انظمة عربية تريد الدفاع عن القدس؟”.

واشار الى ان “هناك تطورات كبيرة بالازمة السورية، ونحن ذاهبون الى معادلة جديدة في درعا وحمص وحلب وريف القصير وكل المناطق”.

وقال: “الشيخ يوسف القرضاوي جاسوس صغير عند أجهزة المخابرات، وهو زعيم المنافقين في الوطن العربي ويعمل لدى المخابران البريطامية والاميركية، اين كان القرضاوي عندما كان حزب الله يحفر انفاقا في غزة؟ واين كان عندما كان يستعمل حزب الله ارض مصر لايصال سلاح لغزة؟”، معتبرا ان “شكل القرضاوي نتن وذهب الى غزة لان هناك افرقاء في سوريا حضنتهم سوريا وتحملت الضغط منذ احتلال العراق”.

واعرب عن اعتقاده ان “تل ابيب كان يجب ان تقصف ردا على قصف دمشق لكن ربما كان المطلوب ان يتم جرّ سوريا الى معركتين ليتحرك المسلحين على الارض، وسوريا ستكون اكثر قوة بعد اشهر وستكون جاهزة للرد بعد حسم اجزاء من المعركة الداخلية، خصوصا ان اللقاء الروسي الاميركي سجل نقاطا لصالح الروسي”.

ولفت الى ان “مدير جهاز امني لبناني زار روسيا وقال له رئيس الاستخبارات الروسية ان المعركة في سوريا هي معركة روسيا وهي لن تسمح بسقوط دمشق حتى لو كلف ذلك حربا، وان المنطقة من العراق الى لبنان هي تحت النفوذ الروسي وعلى الجميع ان يعي ذلك”.

واشار الى ان “برنامجًا هزليًا في مصر دمّر هيبة الاخوان كلّها”.

Script executed in 0.19176888465881