أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

نديم الجميل يتطاول على نصرالله: أنتم مرتزقة ايرانية وعون شرع الابواب...

الجمعة 31 أيار , 2013 02:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,338 زائر

نديم الجميل يتطاول على نصرالله: أنتم مرتزقة ايرانية وعون شرع الابواب...

تطاول عضو كتلة حزب "الكتائب" اللبنانية النائب نديم الجميل، على مواقف أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله الاخيرة، خلال ترؤسه لقاء موسعا في بيت الكتائب المركزي لمسؤولي وكادرات بيروت الكتائبية ورؤساء الأقسام وعدد من مخاتير المنطقة والفاعليات، فشدد في تصريح على "أن الحرب التي يشارك فيها حزب الله هي حرب ايرانية، وهي ليست حرب الشيعة اللبنانيين وهم يحشرون أنفسهم في معركة ليست معركتهم".

واعتبر "أن حزب الله تحول من "مقاومة اسلامية في لبنان" الى مرتزقة ايرانية في سوريا، اذ أن السيد وقبل خطابه الاخير كان يرد أسباب الاقتتال في الداخل السوري الى دفاعه عن القرى الشيعية على الحدود اللبنانية - السورية والدفاع عن مقام السيدة زينب لكنه اعترف أنه يرسل عناصر الحزب الى سوريا للدفاع عن النظام السوري وذلك "لأنه أداة بيد إيران لتنفيذ مشاريعها".

وانتقد رئيس تكتل التغيير والاصلاح العماد ميشال عون، معتبرا "أنه شرع الابواب أمام حزب الله ولا يرى أن سلاح الحزب غير الشرعي يشكل خطرا على لبنان".

وقد شارك الرئيس أمين الجميل ونائبه سجعان القزي جزءا من الاجتماع حيث ألقى كلمة شدد فيها على أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر الجهود من أجل إبعاد المخاطر التي تحدق بلبنان، وأكد "أن الاشرفية هي السد المنيع أمام أي مشروع وهي القضية التي قدمت للبنان أعز الشهداء

Script executed in 0.20655512809753