أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

فخامة الرئيس الشيخ حسن روحاني.؟الامام الصدر يبلغكم السلام.!!

الأحد 16 حزيران , 2013 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 4,088 زائر

فخامة الرئيس الشيخ حسن روحاني.؟الامام الصدر يبلغكم السلام.!!

تحية طيبة وبعد..

إذا كان الشعب الايراني العظيم قد منحكم ثقته بوضع صوته في صندوقة الاقتراع آملاً منكم ان تقودوا بلاده الصاعدة نحو الافضل..فالافضل.؟ فحق القول:أهل مكة ادرى بشعابها "..

وفي الخارج كثر هم من يعوّلون على قيادتكم في إدارة الكثير من الملفات السياسة الحساسة التي لا يجهلها جاهل..

فالعالم اليوم يمر بأزمات متعددة منها السياسي ومنها الاقتصادي الخانق..ومنهما تتفرع الكثير من الملفات والازمات..وهذا امر يحتاج الى الحكمة والصبر وبعضاً من المرونة بحيث يمكن لنا ان نستشهد بقول الامام على (ع) "لا تكن لينا فتعصر ولا تكن قاسيا فتكسر"

وانا كلبناني يا فخامة الرئيس اعتقد انني يمكن ان اسجل اول مطلب في سجلكم الرئاسي الجديد..وهنا نحن لا نطلب فيه إلا بعضاً من المرونة والحكمة ولا نطلب من خلاله مواجهة اي طرف او ننتقص من شأن اي طرف..لا الان..ولم يكن هذا الامر سابقاً..ولن يكون في المستقبل..طلبنا يا فخامة الرئيس هو فتح ملف سماحة الامام السيد موسى الصدر واخويه الذين اختطفوا اثناء تلبية دعوة حاكم ليبيا سنة 1978 ومنذ ذلك الحين ونحن ننتظر من يمكنه المساعدة في فك رموز هذة الجريمة النكراء واسرارها بحجمها الفعلي إنسانياً..واخلاقياً ..وسياسياً.. أو دينياً..هذا هو مطلبنا يا فخامة الرئيس..وكلنا أمل وثقة بانكم انشاء الله لن تتجاهلوا هذا النداء كما لم يتجاهلكم اليوم من عوّل عليكم من شعبكم الايراني العظيم الذي منحكم في هذة الاوقات فرصة تولى دفة سفينتهم الكبيرة..ومن كانت لديه الثقة في إنجاز هذة المهمة "ونحن لا نشك بذلك" وانه باستطاعته ان يكون قبطاناً لأكبر سفن المنطقة في البحار المتلاطمة الامواج ومحيطاتها التي تربط كل قارات العالم.. فلن تعجزه سفينة في بحرنا الصغير طال غيابها.. فطال انتظارها..نبصرها في الافق البعيد..وان لم يبصرها معنا امهر الصيّادين طوال هذة العقود الثلاثة الماضية الطويلة..

نتمنى لكم يا فخامة الرئيس كل الخير في ما قدره لكم الله من فرصة لقيادة الجمهورية الاسلامية الايرانية..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


Script executed in 0.18758511543274