أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الجيش الاسرائيلي ينشئ موقعاً الكترونياً للتحريض على حزب الله

الثلاثاء 16 تموز , 2013 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,840 زائر

الجيش الاسرائيلي ينشئ موقعاً الكترونياً للتحريض على حزب الله

 أفاد الموقع الالكتروني "بازام" التابع للقناة الثانية الإسرائيلية بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي ينوي إنشاء موقعاً الكترونياً جديداً والذي يهدف لتقويض شرعية حزب الله اللبناني في منطقة الشرق الأوسط.

وتأتي هذه الخطوة بحسب ما جاء في الموقع تحت ما يسمى بارتفاع درجة الوعي لدى الجيش الإسرائيلي في إدارة المعركة مع العدو، لافتاً إلى أن "إسرائيل" تحارب حزب الله على كافة الأصعدة الميدانية والنفسية والالكترونية والاستخباراتية، إضافة إلى عمليات الموساد التي يتم تنفيذها داخل العمق اللبناني.

ووفقاً لما جاء في الموقع الاخباري فإن الموقع الذي تم إنشاؤه يحمل اسم "حزب الله – جيش الإرهاب" وهو مرئي بالدرجة الأولى، كما أنه يحتوي على مواد استخباراتية خاصة والتي تم جمعها خلال أعوام طويلة في كيفية عمل المنظمة.

كما أشار الموقع إلى أن الموقع الالكتروني الذي يستهدف حزب الله يحتوي على مقالات عن مكانة حزب الله في المنطقة ودوره كمنظمة إرهابية، لافتاً إلى أن حزب الله يملك موقعاً خاصاً به متطور نسبياً ويتحدث للعالم بعدة لغات منها الفرنسية والاسبانية والآذرية والعربية والانجليزية.

ولفت الموقع الاخباري إلى أن الموقع تم انجازه من قبل المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي والذي سيتمر في نشر الأخبار الخاصة بحزب الله، موضحاً أن هذه الخطوة خطيرة غير مسبوقة في المنطقة.


Script executed in 0.21246600151062