أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تطبيق يغير تصميم “أندرويد” إلى “آي أو إس

الإثنين 16 أيلول , 2013 02:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,961 زائر

تطبيق يغير تصميم “أندرويد” إلى “آي أو إس

عمدت شركة آبل إلى إحداث تغيير جذري في شكل نظام تشغيلها الجديد “آي أو إس 7″، فحولت الواجهة إلى مسطحة بطريقة مشابهة لتصميم نظام ويندوز فون.

ويمكن لمستخدمي أندرويد أيضاً الحصول على الواجهات المُسطّحة الموجودة في “آي أو إس 7″ من خلال تطبيق يُدعى “إيسبير لانشر آي أو إس 7-Espier Launcher iOS7″ الذي يُحول واجهة أندرويد إلى شكل “آي أو إس 7″ مع استخدام الألوان والأيقونات نفسها.

كما يمكن الحصول على قفل الشاشة الموجودة في “آي أو إس 7″ والذي يعرض رسالة “اسحب لفك القفل” من خلال تطبيق “إيسبير سكرين لوكر آي أو إس 7-Espier Screen Locker iOS7″، وبمجرد لمس الشاشة من اليسار إلى اليمين يتم عرض واجهة ادخال كلمة المرور لفتح الجهاز.

من جهة أخرى يبدو يبدو أن شركة “آبل” الأميركية لم تكرر نجاح العام الماضي هذه السنة، فبعد الكشف عن نسختين جديدتين من هاتف “آي فون 5″ بدأت اسعار اسهمها المالية في البورصات بالتراجع.

وفي اليوم الاول تراجع سعر سهم الشركة بنسبة 2.28 % اي 494.64 دولارًا للسهم الواحد، ولكن في اليوم التالي أصبح الوضع أسوأ بكثير حيث انخفض بنسبة 5.44% وبلغ سعر السهم 467.71 دولارًا.

ويرى المحللون أن انخفاض سعر الاسهم المالية هذا جاء بسبب عدم استطاعة الشركة الحفاظ بسرية على مواصفات الهواتف الذكية الجديدة، وان هذه المواصفات لم تكن مثيرة للاعجاب من قبل المستثمرين، بالاضافة الى سعر النسخة الاستهلاكية من الهاتف الذكي “iPhone 5 c” سيكون عاليا جدًا – 549 دولارا للنسخة المزودة بذاكرة 16 غيغابايت.


Script executed in 0.17429900169373