أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

إحتفال في بلدية بنت جبيل لتدشين مشروع إفتتاح فرع المساحة في المعهد الفني و مشروع تكريرالمياه في مستشفى بنت جبيل الحكومي

الخميس 05 شباط , 2015 07:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 8,451 زائر

إحتفال في بلدية بنت جبيل لتدشين مشروع إفتتاح فرع المساحة في المعهد الفني و مشروع تكريرالمياه في مستشفى بنت جبيل الحكومي

حضر الإحتفال  رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي، أعضاء المجلس البلدي في بلدية بنت جبيل، رابط مدينة بنت جبيل الحاج ابو علي سعد، مدير مخابرات الجيش اللبناني في بنت جبيل المقدم ناصر همام، قائد الكتيبة الفلندية الإيرلندية الكولونيل بيرتن كيلونيمي ،مدير مستشفى بنت جبيل الحكومي الدكتور توفيق فرج ، رئيس مكتب امن الدولة في بنت جبيل المؤهل اول محمد حمود، مدير المعهد الفني الأستاذ إسماعيل مراد ، مدير مهنية الشهيد راني بزي الأستاذ داني سلامي بزي، أساتذة، ممثلي القوى الامنية، المخاتير ، ممثلي الأحزاب في حزب الله وحركة أمل ، ممثلين من قوات اليونفيل في الكتيبة الإيرلندية والفلندية  والحضور الكريم .

إبتدأ الإحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد  الأمم المتحدة ثم كلمة رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي جاء فيها :

"تحية لشهدائنا الكبار الذين سقطوا في سبيل قضية فلسطين ، وأيضا ً نحيي شهدائنا  وشهداء الجيش اللبناني و شهداء اليونفيل ، وكلنا نعلم أن هناك شهيد في الكتيبة الأسبانية سقط أيضا ً في الإعتداء الآثم على مناطق شبعا نتوجه بإسم بلدية بنت جبيل وبإسمكم جميعا ً بأحر التعازي لعائلة الشهيد في قوات اليونفيل.. كل هذه الأعمال والإنتهاكات تذكرنا دائما ً بالهمجية الإسرائلية الصهيونية المتكررة على مناطقنا.. أن قوات اليونفيل هي ليست فقط قوات حفظ سلام ، وهي تقوم بهذه المهمة بالتعاون مع الجيش اللبناني ومن جهة أخرى قدمت مساعدات عديدة للمجتمع المدني حتى يطور نفسه .

بإسم بلدية بنت جبيل أتوجه بالشكر الجزيل لقائد الكتيبة الفلندية الإيرلندية على جهوده لإنجاز المشروعين للمعهد الفني في بنت جبيل وللمستشفى الحكومي.كما ونؤكد على اليونفيل التنسيق الدائم مع الجيش اللبناني والقوى الأمنية كافة . ونشدد على التعاون الدائم مع مستشفى بنت جبيل الحكومي لخدمة أهلنا في هذه المنطقة ، ومعهد بنت جبيل الفني نفتخر به ، لأنه من أهم المعاهد الموجودة في لبنان .

كلمة مدير مستشفى بنت جبيل الحكومي الدكتور توفيق فرج أبرز ما جاء في كلمته :

دمهم كقوات طوارىء في اليونفيل ودم شهداؤنا إمترجوا على هذه الأرض أيضا ً ، ونقول للعدو الصهيوني نحن باقون في أرضنا وصامدون ، وصمود أهلنا هو عنوان التجدد في هذه الأرض.

ونحن في مستشفى بنت جبيل الحكومي نقدم الخدمات لكل الناس دون تمييز . ومن مدينة بنت جبيل ومن هذه الأرض الطاهرة أملنا كبير أن هذا العدو سيندثر ، لأن كل ما قام ويقوم به  باطل لا مسقبل له .

وتوجه بالشكر لبلدية بنت جبيل وقد خص رئيسها المهندس الحاج عفيف بزي الذي ساعد بالتعاون مع الكيبة الفلندية الإيرلندية في تامين مساعدة جزئية في مشروع تكرير المياه الأسنة في المستشفى الحكومي لمدينة بنت جبيل .

كلمة مدير معهد بنت جبيل الفني الأستاذ إسماعيل مراد :

الجنوب مساحة مشرقة بالعلم  والخير والمحبة ، وأبناء الجنوب مشاعيل الوطن وعناوين نهضة لأنهم مفعمون بالحب والعطاء ومولعون بالعلم ومعهد بنت جبيل الفني نتاج تطلعاتهم وطموحاتهم التي لا حدود لها .

هذا المعهد يفتقرلإختصاصات عديدة منها المساحة وإختصاصات أخرى يتطلع إليها الكثيرون من أبنائنا الطلاب .

وأضاف إن الكتيبة الفلندية الإيرلندية قامت بتقديم الأجهزة اللازمة لإختصاص المساحة مشكورين وسبقتهم كذلك الكتيبة الإيطالية بتقديم مختبر الكهرباء الذي يستفيد منه عشرات الطلاب وبجهد مبارك من رئيس المجلس البلدي المهندس الحاج عفيف بزي التي فاضت يداه بالخير والعطاء .

كلمة قائد الكتيبة الفلندية الإيرلندية الكولونيل بيترمن كيلونيمي :

للمهندس عفيف بزي ومدير المسشفى الحكومي ولمدير المستفى الحكومي ، ولممثلي القوى الامنية وللحضور الكريم أتوجه بالشكر لكم ولوجودكم معنا في هذا الإحتفال .

وبصفتي كقائد للكتيبة الفلندية الإيرلندية المتواجدة في الطيري ، أنا في غاية السرور لأكون حاضرا ً بينكم .

وشدد في كلمته على أن المشروعين التي ساعدت بهما لكتيبة الفلندية الإيرلندية لهما الدور المهم في تطوير مستوى الخدمات في مدينة بنت جبيل .

وفي نهاية كلمته اكد على أن الكتيبة الفلندية الإيرلندية في غاية السرور لمساعدة بلدية بنت جبيل و في نفس السياق توجه بالشكر للكتيبة الفلندية والإيرلندية المساعدة والساعية بالدعم المادي للمشروعين .

وتوجه بالشكر للجميع وشكرهم على صداقتهم ودعمهم لقوات اليونفيل وامل الإستمرار بهذه العلاقات الجيدة في المستقبل .

وفي نهاية الإحتفال قدمت الدروع لرئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي ولبلدية بنت جبيل ، ولقائد الكتيبة الفلندية الإيرلندية من قبل بلدية بنت جبيل و  مدير المستشفى الحكومي ومدير المعهد الفني في مدينة بنت جبيل .

ومن ثم توجه الحضور لتناول الفطور مع بوفيه في قاعة بلدية    بنت جبيل

ومن ثم كانت جولة على المعهد الفني لإفتتاح مشروع المساحة ، وكذلك توجه الحضور إلى مستشفى بنت جبيل الحكومي لإفتتاح مشروع تكرير المياه الآسنة .

احسان احمد بزي - بنت جبيل.اورغ 

Script executed in 0.034438133239746