أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

ثانوية ستارز كولج احتفلت بعيدي الأم و الطفل

السبت 28 آذار , 2015 09:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,828 زائر

ثانوية ستارز كولج احتفلت بعيدي الأم و الطفل
واستهل الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، ثم ألقت مديرة الثانوية ليلى لحاف كلمة أعتبرت فيها ان مناسبة لقاؤنا اليوم ، عيد الام وهي فرصة سانحة نستغلها لمعايدة الامهات الكريمات من جهة ولتعزيز اواصر التواصل بيننا كوننا نتشارك في تربية ابنائنا اولادكم من جهة ثانية.
وأكدت لحاف على دور المرأة الاساسي في نمو المجتمعت ونهضتها فالمرأة سطرت منذ القدم اسطرا من نور في جميع المجالات حيث كانت ملكة وقاضية ، طبيبة ومحاربة وشاعرة وأديبة.
وقالت: اذا كانت التربية تشكل المخزون الثقافي والنفسي والسلوكي الذي سيلقي بظلاله على الاسنان في جميع مراحل حياته ، فأت المدرسة الاولى التي يتلقى فيها الطفل دروس الحياة وبها يتأثر ومنها يكتسب اخلاقه وصفاته وعنها يأخذ عاداته ومميزاته.
وقالت: دوركم كـــأم هو الاهم، لانه على عاتقك تقع المسؤولية قيامة الوطن من خلال اعداد الاجيال المؤمنة بالحياة ، المحبة للوطن، النابذة للتطرف.
وتناولت السيدة لحاف في كلمتها البرامج التعليمية التي تتبعها المدرسة والخطط الاستراتيجية التي تعمل المدرسة على تنفيذها في المديات القريبة والبعيدة من اجل تطوير عمل المدرسة ودفعها دائما نحو الامام ونحو الافضل .
بعد ذلك قدم طلاب قسم الروضات والابتدائي فقرات فنية ، ورقصات ، لاقت تصفيق واعجاب الحضور .

Script executed in 0.16469407081604