أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو .. "هايبر لابس" تقنية جديدة تجعلك مصورا محترفا !

السبت 25 نيسان , 2015 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,798 زائر

بالفيديو .. "هايبر لابس" تقنية جديدة تجعلك مصورا محترفا !

يعتبر التصوير احد الفنون الجميلة بعد الرسم والنحت، ولطالما تم ارتباط هذا الفن بذوي الخبرة والاختصاص حيث انه يستلزم الكثير من الدقة والالمام بجميع التفاصيل من أجل التقاط فيديو أو صورة تثير الانتباه. ولكن كل هذا الكلام أصبح فارغا بوجود التكنولوجيا، فهل تريد أن يعتبرك الأصدقاء أقوى المصورين.. حسنا، تعرف الى تقنية "هايبر لابس".

 

فهذه التقنية مستمدة من نظام "تايم لابس" الذي يقوم على تخصيص فواصل زمنية أثناء تصوير الفيديو من أجل اعطاء نتيجة ساحرة لا يمكن تخيلها خصوصا في ما يتعلق بالأشياء التي تتحرك ببطء  كغروب الشمس. وتتميز الـ "هايبر لابس" عن الأصل (تايم لابس)، بامكانية التحكم بأبعاد الصورة من خلال  جعلها قريبة أم  حتى بعيدة بسرعة الريح، ويتم ادخال هذا التغير السريع في الفيديو مما يشكل لوحة فنية ضمن مقطع مصور.

 

ولمن يريد التزود بهذه التقنية فليس هنالك مجالا للقلق من الكلفة الزائدة، حيث ان هذه التقنية متوفرة في تطبيق مملوك من قبل شركة "انستجرام" من أجل اتاحة خدمة صور التتبع  التي تعتبر الأساس لتقنية "تايم لابس". وخير ما يقال بعد هذا كله، أن التطبيقات على الهواتف الذكية قد تخطت المنطق وأدخلت لهذه الأجهزة الصغيرة الكثير من المزايا والمواصفات التي تثير الدهشة. ويشار الى أن مستخدمي هذا التطبيق يتميزون بتصميمهم باقة من أجمل الفيديوهات والمقاطع المتميزة بنعومة مطلقة وذلك لاظهار الحركة بأفضل شكل لدى التصوير أثناء الركض مثلا.

 

وعليه، يلزمكم خطوة واحدة للوصول الى درجة الاحتراف في التصوير، فلا تفوتوا تحميل هذا التطبيق المتوفر على متجر "أبل ستور":


Script executed in 0.038668155670166