أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

مدارس المهدي(ع) صور والمجال تقيمان حفل التكليف السنوي‏

الأربعاء 06 أيار , 2015 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 10,552 زائر

مدارس المهدي(ع) صور والمجال تقيمان حفل التكليف السنوي‏

   وقد شمل هذا التكريم  الفتيات اللواتي بلغن سنّ التكليف الشرعيّ في مدارس المهديّ(ع) المجادل، وصور، وعوائل لجنة الإمداد. و أقيم الحفل ذلك في قاعة ثانوية المهديّ(ع) صور بحضور مدير عام المؤسّسة الإسلاميّة الدكتور حسين يوسف، ومسؤول وحدة الأنشطة الثقافيّة المركزيّة في حزب الله سماحة السيد علي فحص، وحشدٍ من مديري المدارس وعلماء دين وفعّاليّات تربويّة وسياسيّة وإعلاميّة وبلديّة واختياريّة واجتماعيّة وحشدٍ من الأهالي.

   افتُتح الحفل بدخول الفتيات المكلفات ، تلاه مراسم تعظيم القرآن الكريم شاركت فيه فتيات من ثانوية المهديّ(ع) صور، ومن ثمّ تلاوة لبعض آيات من القرآن الكريم، تبعها النشيد الوطنيّ اللبنانيّ ونشيد حزب الله  بدخول الفرقة الموسيقية لكشافة الإمام المهديّ(ع) مفوضية جبل عامل.

   ثمّ كلمة للمكلفات ألقتها التلميذة "بتول محمد نعيم" حيث عاهدت السيدة زينب(عليها السلام) ووالدها الشهيد بأنها ستحافظ على حجابها.

   وشاركت ثلة من تلامذة المهديّ(ع) المجادل في عرضٍ مسرحيٍّ بعنوان "عند التاسعة" من إنتاج المؤسسة الإسلاميّة للتربية والتعليم.

   ثمّ كلمة مدير ثانوية المهديّ(ع) صور حيث بارك للفتيات بحفل تكليفهنّ.

   وجاء القسم بأصوات الفتيات المكلفات بنداء يا زينب، ومن ثمّ كلمة راعي الحفل سماحة السيد علي فحص حيث توجه برسالة للمكلفات بضرورة الحفاظ على الحجاب ومخاطباَ الأهل الكرام  بالعمل على تربية البنات على نهج زينب(عليها السلام) وفاطمة سيدة نساء العالمين(عليها السلام).

   وفي نهاية الحفل وزّعت الهدايا التكريميّة للفتيات المكلّفات وأخذ الصور التذّكارية.


Script executed in 0.033616065979004