أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

وهاب في هجوم عنيف على حبيب فياض: تافه ولا يحدد برامج زيارات الكبار الى لبنان

الأربعاء 12 آب , 2015 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 13,950 زائر

وهاب في هجوم عنيف على حبيب فياض: تافه ولا يحدد برامج زيارات الكبار الى لبنان

شن حزب_التوحيد العربي” حملة عنيفة على المحلل السياسي و الخبير في الشؤون الايرانية الدكتور حبيب فياض الذي ذكر بيان الحزب انه يدّعي نطقه تارة في “8 آذار” وتارة باسم قوى من “8 آذار” وتارة باسمه الشخصي .

وذكر البيان انه “بالنسبة للعماد عون فهو حر في الدفاع عن نفسه اما بالنسبة لما تناول به رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب فاننا نذكّر منتحل صفة الناطق باسم 8 آذار، الا اذا كان احد نصّبه دون علمنا، نذّكره بأننا كنّا في طليعة الذين واجهوا منذ 11 عاما وحتى اليوم ولم نكن مختبئين مثله ومثل امثاله وعندما اشتد الخبر على الوطن و المقاومة كنا وقفنا مع قلّة قليلة لنقاتل”.

واضاف انه “اما بالنسبة لزيارة وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف فنحن نستغرب ان يسمح لمثل هذا الشخص بالحديث عن زيارات وزير الخارجية الايراني رغم ان الوزير ظريف خصّ في زيارته الماضية رئيس الحزب الوزير وئام وهاب مشكورا بلقاء خاص الا انه في الزمن الرديء يصبح مثل هذا التافه هو الذي يحدد احجام الناس وبرامج زيارات الكبار الى لبنان”.

وختم البيان: “انه تافه بكل المعايير يستغل قرابة ويدّعي موقعا لذا نطلب ممن يرعى هذا الشخص بجعله اكثر ادبا والتزاما لأن من يدّعي احيانا النطق باسمهم يحملون اخلاقيات لا يصل الى مثلها هذا الشخص”.

Script executed in 0.038909912109375