أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

سالم زهران يكشف عن فضيحة كبرى!

الثلاثاء 25 آب , 2015 09:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 23,545 زائر

سالم زهران يكشف عن فضيحة كبرى!

كشف مدير"الإرتكاز الإعلامي" سالم زهران في حديث ضمن "النشرة المسائية" على قناة الميادين ان فضيحة حصلت خلال فض عروض طمر النفايات في مجلس الوزراء اليوم حيث ارتفعت التكلفة من 220 مليون دولار الى 450 مليون دولار في سابقة لم يشهدها العالم لأغلى تكلفة طمر.!

 

وعن موقف الرئيس بري الرافض لفض العروض ومطالبته بإعادة دراستها اضاف زهران:"بحسب معلوماتي السيد شريف وهبي المقرب من بري والذي فاز في فض عروض مناقصات النفايات قد يتقدم بطلب سحب لمشاركته رغم انه فاز وبالسعر الادنى من بين اقرانه الفائزين الذين توزعوا حصصاً بين ملوك الطوائف والإقطاع السياسي".

 

وعن تقيمه لما يجري من تظاهرات علق زهران:نية المتظاهرين بمعظمهم سليمة الا ان الجسم الكبير لا يمكنه السيّر برأس صغير.

 

ودعا زهران نخبة المجتمع من الاكاديميين وغير الملوثين بملفات الفساد، ومنهم الوزراء السابقين زياد بارود،وشربل نحاس،وديميانوس قطار لقيادة تلك الحركة المطلبية ورسم سقف لمطالبها ومنهجتها بما يمكن تحقيقه.

 

وذكّر زهران بما سبق وكشفه عبر برنامج "بموضوعية" عن ما تقدمت به شركة "اتاتيك" البريطانية في العام 2013 من عرض لحل ازمة النفايات دون اي مقابل،الا ان الحكومة اللبنانية عرقلت الأمر لصالح مافيات "الزبالة".

 

ولفت زهران الى الدور الكبير الذي يقوم به الجيش اللبناني في مكافحة الارهاب وضبط الامن رغم كل ما يجري من عمليات ارهابية في دول المنطقة.

كما ونوّه زهران بالدور الامني الكبير الذي يقوم جهاز الامن العام بافراده وضباطه وعلى رأسهم اللواء عباس ابراهيم وآخر ما انجز من عملية نوعية عبر القاء القبض على الارهابي الفار احمد الاسير.

 

مضيفاً:"لولا هذه الإنجازات العسكرية والامنية ما استطاع احد من التظاهر او التعبير في الشارع".


Script executed in 0.033582210540771