أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

كتلة هوائية معتدلة واجواء خريفية جميلة اعتبارا من بعد منتصف الاسبوع القادم بمشيئة الله .. و هذا هو طقس عيد الأضحى المبارك

الخميس 10 أيلول , 2015 10:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,465 زائر

كتلة هوائية معتدلة واجواء خريفية جميلة اعتبارا من بعد منتصف الاسبوع القادم بمشيئة الله .. و هذا هو طقس عيد الأضحى المبارك

يتوقع  أن تنتهي موجة الحر الحالية التي تؤثر على البلاد اعتبارا من مطلع الأسبوع المقبل، بحيث تنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجي إلا ان الأجواء ستبقى حارة نسبيا إلى حارة في كافة المناطق في البلاد حتى ما بعد منتصف الاسبوع القادم، بحيث تكون درجات الحرارة اعلى من معدلاتها العامة.

هذا وتشير الخرائط الجوية إلى تأثر منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط بكتلة هوائية معتدلة تبدأ تدريجيا اعتبارا من نهاية الاسبوع المقبل، بحيث تنخفض درجات الحرارة، وتصبح حول وقريبة من معدلاتها لمثل هذ الوقت من العام.

ويتوقع أن تسود خلال ساعات النهار أجواء خريفية معتدلة وجميلة خلال ساعات النهار. فيما ستكون الاجواء مائلة للبرودة في الجبال، ولطيفة جدا في باقي المناطق خلال ساعات الليل. كما وستظهر السحب على ارتفاعات مختلفة مما يزيد الاجواء جمالا واعتدالا.

هذا ومن المتوقع ان تواصل درجات الحرارة انخفاضها خلال  بداية الثلث الاخير من الشهر الجاري، وهي فترة عيد الاضحى المبارك، بحيث ستكون الاجواء خريفية معتدلة إلى لطيفة نهارا، ومائلة للبرودة خلال ساعات الليل.

هذا ومن المحتمل أن تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال الثلث الأخير من الشهر الجاري، بحيث قد تهطل الامطار المحلية في بعض المناطق ، الا ان تفاصيل ذلك ما زالت غير ثابتة ، وسنقوم بمتابعتها في التحديثات القادمة بمشيئة الله .

والله تعالى اعلى واعلم.

 

طقس فلسطين 

Script executed in 0.02804708480835