أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

مقتل 38 داعشيا بحمص في قصف للطيران الحربي السوري

الثلاثاء 22 أيلول , 2015 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 827 زائر

مقتل 38 داعشيا بحمص في قصف للطيران الحربي السوري

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن رامي عبدالرحمن مدير المرصد ومقره بريطانيا قوله إن "الغارات استهدفت مدينة تدمر والسخنة والقريتين في محافظة حمص (وسط)".

من جهة اخرى ذكرت وكالة "سانا" ان وحدات من الجيش والقوات المسلحة نفذت عمليات مكثفة على تجمعات وأوكار إرهابيي "داعش" في حلب.

وأفاد مصدر عسكرى في تصريح لسانا بأن الوحدات المدافعة عن الكلية الجوية دمرت آليات بعضها مزود برشاشات لإرهابيي تنظيم "داعش" وقضت على العديد منهم في عمليات على بؤرهم في محيط الكلية.

ولفت المصدر إلى أن عمليات الجيش ضد بؤر إرهابيي ما يسمى لواء التوحيد وحركة أحرار الشام الإسلامية وألوية صقور الشام وجيش الإسلام وغيرها من التنظيمات التكفيرية في أحياء بستان الباشا وكرم الجبل والكلاسة والشيخ سعيد وقاضي عسكر والمشهد والراشدين والصالحين وبني زيد وكرم القاطرجي والشعار أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين.

وفي درعا دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في القنيطرة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية آليات للتنظيمات الارهابية التكفيرية المرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي خلال عمليات نفذتها الليلة الماضية وفجر اليوم على أوكارهم وتحركاتهم في عدد من نقاط الاشتباك بريف المحافظة.

وأكد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا تدمير عربتين مصفحتين لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة ومقتل عدد منهم في قرى الحميدية وأبو شبطة وجباتا الخشب التي تعد أبرز المعابر الرئيسية لتسلل الإرهابيين المرتبطين بالعدو الإسرائيلي.

(العالم)

Script executed in 0.042556047439575