أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

هبة ايطالية للصليب الاحمر اللبناني في صور

الجمعة 27 تشرين الثاني , 2015 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,248 زائر

هبة ايطالية للصليب الاحمر اللبناني في صور

وحيا قائد الكتيبة الكولونيل كوارتو الجهود الكبيرة التي يبذلها الصليب الاحمر على اكثر من صعيد ولاسيما في الحقلين الانساني والاجتماعي ، ثم قدم للسيدة سقلاوي الهبة المقدمة من الكتيبة الايطالية بالتعاون مع  عدد من الجمعيات الإيطالية في سبيل دعم عمل الصليب الاحمر: 

Azienda Ospedaliera “Maggiore della Carità”, dal Sacro Militare Ordine Costantiniano di San Giorgio, dall’ Associazione Nazionale Alpini – Sez. di Novara e dalla Croce Rossa di Oleggio.

وردت السيدة مزين سقلاوي عجمي شاكرة الكتيبة الايطالية ومشيدة بدورها الانمائي والاجتماعي الى جانب مهمتها الاساسية في حفظ الامن والاستقرار في منطقة عملها  نوهت بالدعم المتواصل للجنود الإيطاليين لفائدة الصليب الأحمر ثم قالت : " نشكر قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال فرانكو فيديريتشي و العقيد كوارتو على مبادرتهما وعلى المشاريع التي أنجزوها والتي تعبر عن قدرتهم الكبيرة في تحديد حاجيات السكان المحليين والتي تعبر أيضا عن مدى سهولة إنخراط الجنود الإيطاليين في مجتمعنا و في بيئتنا".

تواصل كتيبة الخيالة " نيتزا 1 "  والتي تشارك في مهمة ليونتي 19 إلى جانب اللواء "آلبينا تاوريننسي" في القطاع الغربي لليونيفيل تحت أمرة الجنرال الإيطالي فرانكو فيديريتشي ودعمها للعديد من الجمعيات الخيرية والمؤسسات التي تعني بشؤون السكان المحليين في جنوب لبنان.

Script executed in 0.040243864059448