أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

أجواء الفرح والبهجة عمت مناطق الجنوب بمناسبة وﻻدة الرسول (ص)‏

الثلاثاء 29 كانون الأول , 2015 04:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,246 زائر

أجواء الفرح والبهجة عمت مناطق الجنوب بمناسبة وﻻدة الرسول (ص)‏

ولهذه المناسبة  زار وفد من كشافة الامام المهدي(عج) مستشفى شيخ الشهداء الشيخ راغب في تول – النبطية حيث جال على  قسم الاطفال وقدموا لهم الهدايا والحلوى بهذه المناسبة العظيمة .

وفي مدينة النبطية اقامت كشافة المهدي (عج) حاجز محبة على طريق بئر القنديل وزعت خلاله الحلوة على المارة وصدحت مكبرات الصوت بالاناشيد النبوية

أما  مدارس المهدي (عج) كفرفيلا أقامت يومًا ترفيهيا في قسم الرّوضات مليئا بالفرح والسرور ببركة ولادة انبياء الله محمد (ص) ونبي الله عيسى(ع) 

تميّز هذا اليوم الرائع بالعديد من الأنشطة التي تضمنت زوايا متعددة شملت تزيين لوحات فنيّة، رسم وكتابة على الوجوه، مسرح دمى يروي قصة النبي عيسى، وفيلم يروي قصة ولادة الرسول(ص) الى مراحل نزول القرآن على قلبه الشريف وهجرته من مكة الى المدينة..

كما وتخلّل النشاط  كتابة ألقاب الرسول على البالونات وتزيين الحديقة الخاصة بالمدرسة إضافة الى عرض فيلم سينمائي وتسجيل موقف ضدّ الإساءة لرسول المحبة والرّحمة..

انتهى النشاط بسفرة الضيافة على حبّه سلام الله عليه حيث شارك الأطفال بإحضار الحلوى من بيوتهم لمشاركتها مع الرّفاق..

وفي مدينة النبطية اقامت بلدية النبطية بالتعاون مع كشافة الامام المهدي )عج(  حفل انشادي في قاعة مركز كامل يوسف جابر في النبطية بحضور رئيس بلدية النبطية  الدكتور أحمد كحيل  وأعضاء المجلس البلدي وفعاليات اسلامية ومسيحية وحشد من ابناء المدينة واختتم الحفل بتوزيع جوائز

سامر وهبي - بنت جبيل.اورغ 

Script executed in 0.035353899002075