أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

هبة من اليونيفيل الكورية لقائمقامية صور

الأربعاء 27 كانون الثاني , 2016 10:21 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,741 زائر

هبة من اليونيفيل الكورية لقائمقامية صور

قدمت الكتيبة الكورية العاملة في إطارقوة الأمم المتحدة المؤقتة " اليونيفيل هبة عبارة عن أجهزة كمبيوتر ومعدات مكتبية (6 أجهزة كمبيوتر و4 شاشات كمبيوتر وجهاز هاتف و آلتي طباعة) بحضور قائد فرق العمليات في الكتيبة الكورية المقدم باك كيسوك ، قائمقام صور االأستاذ محمد جفال ، عدد من الفاعليات الرسمية والمحلية وضباط كورييون.

تندرج المبادرة الكورية في إطار تعزيز روابط الصداقة بين اليونيفيل الكورية وقائمقامية صور. كما تأتي هذه الخطوة لإستبدال الأجهزة القديمة من أجل تحسين القدرة على تنفيذ المعاملات الإدارية التي من المتوقع ان تنعكس إيجابياً على راحة السكان المحليين.

وأعرب قائد فرق العمليات في الكتيبة المقدم باك كيسوك عن سعادته لمنح هذه الأجهزة الإلكترونية للقائمقامية لتحسين وتسريع عمل القائمقامية وتقديم أفضل الخدمات للسكان المحليين .

تخلل الحفل، تبادل للدروع التذكارية بين المقدم باك كيسوك وقائمقام صور محمد جفال ثم جولة في أقسام القائمقامية.

تواصل الكتيبة الكورية والمشاركة في القطاع الغربي لليونيفيل بالقيام بدورها الرئيسي المتمثل بعمليات المراقبة وتسييرالدوريات لضمان سلام واستقرار جنوب لبنان إضافة إلى تنفيذ العديد من المشاريع الخدماتية والإنمائية من أجل تحسين الظروف المعيشية للسكان المحليين، على سبيل المثال لا الحصر : تمديد شبكات للصرف الصحي ، تقديم المولدات الكهربائية للمدارس ، شاحنات جمع النفايات .

Script executed in 0.16735887527466