أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تشييع الشهيد المجاهد أحمد محمد مشلب في النبطية

الأربعاء 02 آذار , 2016 04:34 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 12,164 زائر

تشييع الشهيد المجاهد أحمد محمد مشلب في النبطية

شيَّع حزب الله وأهالي مدينة النبطية والقرى المجاورة الشهيد المجاهد أحمد محمد مشلب  ( غريب ) الذي قضى أثناء تأدية واجبه الجهادي. 
موكب التشييع الذي انطلق من امام مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب بموكب سيار كبير استقبل بنثر الورد والارز في منزله الكائن في حي الجامعات في مدينة النبطية لألقاء النظرة الاخيرة عليه في منزل العائلة . 
بعدها نقل نعش الشهيد الى مدخل مدينة النبطية الشرقي حيث قدمت ثلة من اخوة الشهيد المجاهدين التحية وأداء القسم والعهد بحفظ امانة الشهداء ومواصلة طريق الجهاد والمقاومة . بعدها حمل نعش الشهيد على أكف أخوته المجاهدين مخترقا الشارع الرئيسي للمدينة حيث سار المشيعيون بموكب مهيب تقدمه حملة الرايات وصور الشهيد والقادة والفرقة الموسيقية في كشافة الإمام المهدي (عج) .وقد شارك في التشييع مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون ووفود حزبية وحشود شعبية غفيرة من القرى والبلدات المجاورة وشخصيات وفعاليات وعلماء دين وصولا الى باحة الحسينية على وقع الهتافات واللطميات الحسينية والشعارات الكربلائية حيث ام الصلاة على الجثمان الطاهر امام مدينة النبطية الشيخ عبد الحسين صادق قبل ان ينقل الى روضة الشهداء في المدينة ليوارى الثرى هناك .
عامر فرحات - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.17096996307373