أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تشييع حاشد للشهيد القائد عباس فؤاد حيدر في الدوير

الإثنين 14 آذار , 2016 11:55 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 8,451 زائر

تشييع حاشد للشهيد القائد عباس فؤاد حيدر في الدوير

شيَّع حزب الله وأهالي بلدة الدوير الشهيد المجاهد القائد عباس فؤاد حيدر" جواد " الذي قضى أثناء تأدية واجبه الجهادي في معركة الدفاع المقدس . 
موكب التشييع الذي انطلق من امام مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب بموكب سيار كبير استقبل بنثر الورد والارز في ساحة البلدة ، لينقل بعدها الى منزله حيث سجي لبعض الوقت لالقاء النظرة الاخيرة بعدها اقيمت له مراسم تكريمية عند مفرق الشرقية -الدوير ، حيث احتشد آلاف المواطنين هناك ، وحمل النعش على أكف ثلة من المجاهدين على وقع موسيقى التعظيم التي عزفتها الفرقة الموسيقية التابعة لكشافة الامام المهدي ، ثم قدمت  ثلة من المجاهدين التحية وأداء القسم والعهد بحفظ امانة الشهداء ومواصلة طريق الجهاد والمقاومة والعهد للامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله . 
ومن ثم أمّ الصلاة على الجثمان الطاهر سماحة الشيخ عبد الكريم عبيد ، بعدها حمل نعش الشهيد على أكف أخوته المجاهدين مخترقا الشارع الرئيسي في البلدة حيث سار المشيعيون بموكب مهيب تقدمه حملة الرايات وصور الشهيد والقادة والفرقة الموسيقية في كشافة الإمام المهدي (عج) .


الموكب الذي أخترق شارع البلدة الرئيسي تقدمه رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون ووفود حزبية وحشود شعبية غفيرة من القرى والبلدات المجاورة وشخصيات وفعاليات وعلماء دين وصولا الى جبانة البلدة على وقع الهتافات واللطميات الحسينية والشعارات الكربلائية. حيث ووري الثري في روضة الشهداء.
سامر وهبي - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.19544219970703