أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

احتفال بمناسبة عيدي الأم والطفل في مدرسة جميل جابر الرسمية

السبت 19 آذار , 2016 04:15 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,481 زائر

احتفال بمناسبة عيدي الأم والطفل في مدرسة جميل جابر الرسمية

احتفلت مدرسة جميل جابر الرسمية بمناسبة عيدي الأم والطفل لهذا العام بحضور حشد من أهالي الأطفال وأفراد الهيئة التعليمية. فالمناسبة استثنائية متجددة مع تجدد الربيع الذي يضفي أبهى ألوان النور و الجمال و يكلل العيد بشتّى أنواع الزهور. ولإيفاء الأمهات ما يليق بهنّ كانّ لا بدّ للمدرسة السباقة بأنشطتها أن تكرّم الأم في عيدها.
استهل الإحتفال بكلمة وجدانية لمدير المدرسة الأستاذ إبراهيم يوسف سعيد بزي حيث هنأ كافة الأمهات وخصّ بالتهنئة أمهات الشهداء الأبرار وما جاء فيها : " الكلمة عندها دمعة ودعاء ، كبُرنا وغزا الشيب سنيّ عمرنا وما زلنا بحاجة لأن نحبو على أطراف حصيرة تحت قدميها، علّنا نشتم منها عطر جنة، كبرنا وما زال طعم "عروسة الزعتر" بين طيات كتبنا ودفاترنا تطيب لعشاق الفجر الذي يستفيق على دعاء ليفتح أبواب الرزق والسماء...
وهناك على مرمى القلب ، وفي طيات الغيم القريب من السماء عيون مقاوم غزل من خيوط التضحية والفداء لأعراس القرى طرحة النصر والحرية وأرسلها في عيدها وعداً ومجداً وكرامة يا حادي العيس سلّملي على أمّي " . 
بعد كلمة المدير قدّم أطفال قسم الروضات فقرات فنيّة منوعة بإشراف معلمات المرحلة. وتضمنت التالي : إلقاء ، مشاهد مسرحية ، دبكة وأناشيد من وحي المناسبة واختتم الاحتفال بتسليم كلّ أم وطفل هدية ومعايدة جميع الأمهات . 
ريما شرارة - بنت جبيل.اورغ


 

Script executed in 0.20439696311951