أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اختتام دورة تبادل الخبرات بين اليونيفيل الإيطاليةو ضباط ورتباء قوى الأمن الداخلي في سرية صور‏

السبت 09 نيسان , 2016 08:22 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 22,312 زائر

اختتام دورة تبادل الخبرات بين اليونيفيل الإيطاليةو ضباط ورتباء قوى الأمن الداخلي في سرية صور‏

نظمت قيادة سرية صور الإقليمية إحتفالاً بمناسبة توزيع شهادات المشاركة لضباط ورتباء قوى الأمن الداخلي في دورة تبادل الخبرات مع ضباط الشرطة العسكرية "كارابينييري" لليونيفيل الإيطالية بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل والوحدة الإيطالية الجنرال فرانكو فيديريتشي، قائد سرية صور لمقدم عبدو خليل، قائمقام صور الأستاذ محمد جفّال، رئيس بلدية العباسية السيد علي عز الدين وضباط لبنانيين وايطاليين. 

تهدف هذه الدورات النظرية والتطبيقية التي يديرها ذوي الإختصاص من الطاقم الشرطة العسكرية "كارابينييري" التابع للكتيبة الإيطالية ، إلى تبادل الخبرات مع ضباط ورتباء قوى الأمن الداخلي خصوصاً في إدراة الحالات الطارئة و مفاهيم التدخل الفوري للحفاظ على السلامة المرورية والتعاون وطرق الإتصال ببقية الأجهزة الأمنية إضافة إلى كشف التحقيقات الجنائية. 

وشدد خلال الإحتفال قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال فرانكو فيديريتشي على أهمية تحقيق الكفاءة والخبرة للأجهزة الأمنية اللبنانية ، وان هذا النشاط يندرج ضمن برنامج النشاطات العملانية التي ينظمها فريق عمل الكتيبة الإيطالية بالتعاون مع مختلف المؤسسات المدنية و العسكرية.


من ناحيته، شكر المقدم عبدو خليل بإسمه وبإسم مديرية قوى الأمن الداخلي وقيادة الدرك ومنطقة الجنوب الجنرال فيديريتشي والكتيبة الايطالية على جهودهم وعلى دعمهم المستمر للمحتمع المحلي بكافة مؤسساته منوهاّ بدور وتضحيات جنود حفظ السلام الإيطاليين في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في المنطقة. 

وختاماً قام الجنرال فرانكو فيديريتشي بتقديم درع تقديري للمقدم خليل عربون شكر على جهوده وتعاونه مع قيادة القطاع الغربي في اليونيفيل والكتيبة الإيطالية.

Script executed in 0.17733502388