أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تجمّع الشباب اللبناني في نيجيريا ينظّم يوماً رياضياً ترفيهياً

الأحد 17 نيسان , 2016 01:54 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,565 زائر

تجمّع الشباب اللبناني في نيجيريا ينظّم يوماً رياضياً ترفيهياً

أقام تجمّع الشباب اللبناني في نيجيريا (The Lebanese Youth in NIgeria) يوماً رياضياً ترفيهياً مميزاً للعائلات اللبنانية المشاركة في مسابقات الدورات الرياضية والألعاب الترفيهية، وقد تجاوز عدد الحضور مئتي شخص. تخلل النشاط ألعاب ومسابقات رياضية وترفيهية عديدة ( كرة السلة، كرة الطاولة، البلياردو والبيبي فوت ). كما قسِّم الصغار إلى أربع فرق ( الأزرق، الأخضر، الأصفر والأحمر ) حيث تنافست المجموعات على العديد من الألعاب المسلية. أحرز فيها الفريق الأزرق المركز الأول. كما وزعت الهدايا على جميع الأطفال المشاركين بالإضافة إلى الفريق الفائز.

وقد تضمَّن اليوم الترفيهي بوفيه مفتوح للحضور وسحب تمبولا على جوائز قيّمة قدمتها الشركات الراعية للنشاط. أختتم النشاط بلعبة ( أنا ومرتي ) تنافس فيها الأزواج وصولاً إلى المركز الأول. الجائزة الكبرى ( samsung note 4 ) التي كانت من نصيب الثنائي سعيد وسارة عجمي الذين فازا بالمركز الأول، وفاز بالمركز الثاني ( عشاء فاخر لشخصين ) الثنائي محمد وزينب فرحات. أما نتائج المباريات فقد جاءت على الشكل الآتي: كرة السلة: المركز الأول: سعيد عجمي - سامر نور الدين - رضا نصر الدين المركز الثاني: محمد عز الدين - شربل جبّور - مصطفى عز الدين كرة الطاولة: المركز الأول: طارق درويش المركز الثاني: صوني صوفان البيبي فوت : المركز الأول: طارق درويش - شربل جبّور المركز الثاني: عبد الله رميتي - علي حمود البلياردو Billiard: المركز الأول: محمد موسى المركز الثاني: شادي دهيني.

تجمّع الشباب اللبناني في نيجيريا يشكر كل من دعم وساهم في إنجاح النشاط الرياضي الترفيهي المميز ولا سيما الشركات الراعية. ويعد بالمزيد من النشاطات المميزة والتي سيعلن عنها في وقت لاحق.

Script executed in 0.2095000743866