أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو / لبناني ينجو من القتل في ديترويت الاميركية بعد تدخل العناية الالهية

الأربعاء 04 أيار , 2016 02:01 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,130 زائر

بالفيديو / لبناني ينجو من القتل في ديترويت الاميركية بعد تدخل العناية الالهية

 

ديترويت - موقع بنت جبيل 

 

 تعرض محل لتصليح السيارات يملكه لبناني من آل سعد في مدينة ديترويت الأمريكية لعملية سطو مسلح من قبل اميركي من اصل افريقي. حيث حضر رجل في عقده الخامس الى المحل المذكور وتصرف كزبون وطلب أن يستخدم المرحاض. وعند خروجه من المرحاض، أمسك ببندقية وأشار بها على المستهدف جعفر سعد مهدداً ومطالبا إياه بمبلغ من المال.
و بحسب حديثه لموقع بنت جبيل اكد سعد انه رفض تسليم المال للص الذي قام بالضغط على زناد السلاح بهدف القتل ، لكن العناية الالهية حالت دون وقوع كارثة و لم يعمل السلاح بسبب خلل، فقام اللص بضرب سعد على رأسه وقد عانى سعد من جروح بليغة في رأسه واحتاج العلاج على الفور، و أفادت الشرطة بأن سعد حاول مقاومة الرجل الذي فر هارباً 
و في معلومات ذكرها موقع "كليك اون ديترويت" الاخباري ان اللص وبعد أن غادر المكان، فر مسرعاً إلى متجر آخر وقام بتوجيه البندقية على صاحب العمل كان يقوم بفتح متجره، لكن سرعان ما كانت كان هناك دورية من الشرطة تجول المكان واشتبهت بالجاني فتم القاء القبض عليه و اقتياده الى السجن بسلته الفارغة..
يشار ان منطقة ديترويت تشهد عادة حالات قتل وانتقام اغلبها بهدف السرقة واخرها كان مقتل شاب لبناني من آل صعب.. وفي اغلب الاحيان يدفع العرب الاميركيون الثمن، فتكون نهايتهم على ايدي هؤلاء اللصوص الذين يقتلون الانسان بسبب "علبة سجائر" او 5 دولارات.

Script executed in 0.1729040145874