أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

هيثم سهيل بزي يترشّح للإنتخابات البلدية

الأحد 15 أيار , 2016 04:07 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,053 زائر

هيثم سهيل بزي يترشّح للإنتخابات البلدية

أعلن هيثم سهيل بزي ترشّحه للإنتخابات البلدية في بنت جبيل، و أصدر البيان التالي:
ايها الاهل الاعزاء،ابناء بلدتي الحبيبة،بلدة المقاومين و المجاهدين الشرفاء،بلدة التاريخ بلدة التقوى و الايمان ، مدينة المقاومة والتحرير ،منها اعلن ترشيحي المستقل لمقعد المجلس البلدي .
لا اقدم لكم احلام و آمال او اتكلم لمجرد الكلام ،بل اضع امامكم رؤية بسيطة تحتاجها بلدتنا ضمن مجال عملي استطيع و اعد بتنفيذها،ملم بها و اعمل من اجلها هذا ان تمكنت بفضلكم من دخول المجلس البلدي الجديد ، لاثبات وجودنا الشبابي المختص القادر على التخطيط و التنفيذ ووضع النقاط على الحروف من دون اي تهميش او اقصاء و هو ملف المخطط التوجيهي لمدينة بنت جبيل اي (تغيير التصنيف لارضها )بحيث يمكن الفقير قبل الغني من بناء منزل يليق به بعد ارتفاع اسعار الاراضي و ضيق المساحات مما يؤدي الى تحريك العجلة الاقتصادية لمديتنا المتوقفة كليا اي قطاع البناء بسبب اهمال هذا الملف ووقف التراخيص فقط في قضائي بنت جبيل و حاصبيا ...
ثانيا : العمل على انهاء ملف التحديد و التحرير و انهاء المهزلة المستشرية ووضع الضوابط و القيود لاقفاله و مساعدة المعنيين به لاقفاله .
ان ترشيحي لا يستفز احد و لا يستهدف احد وليس مدعوم من احد .
انا مواطن من سكان بنت جبيل هدفي ان تتشكل بلدية من افضل البلديات و ارى نفسي مؤهلا لتنفيذ ما اقدر عليه في مجال اختصاصي .
لا املك مكنة انتخابية و لا املك سلطة و لا املك مالا ،كل ما املكه هو رؤية واضحة لبلدتي و لكل مواطن يرغب بالتغيير انا مرشحكم و آخر لا يرغب فإني احترم خياره و سأظل اسعى لتقديم ما هو مناسب لبلدتي ان فزت او خسرت....ف بنت جبيل موطني تغربت عنها 20 سنة و عدت مسرعا الى حضنها الدافئ.

 

Script executed in 0.17913508415222