أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

مدير عام جمعيّة المبرّات الخيريّة ينفي تجميد أي حساب مصرفي لها

الثلاثاء 24 أيار , 2016 02:20 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,770 زائر

مدير عام جمعيّة المبرّات الخيريّة ينفي تجميد أي حساب مصرفي لها

لمناسبة اليوم العالمي للتمريض، أقامت جمعيّة المبرّات الخيريّة احتفالاً تكريمياً في مستشفى بهمن تخلله كلمة لمدير عام المبرّات الدكتور محمد باقر فضل الله نفى فيها تجميد أي حساب مصرفي للمبرّات، قائلاً: "جمعية المبرّات الخيرية منذ أكثر من 30 عاماً وهي تصرّح بأنها جمعية خيرية إنسانية رسالية تنموية، تُعنى بالإنسان يتيماً كان أم تلميذاً أم فقيراً أم مريضاً أم مسنّاً وتقدّم له الخدمات الضرورية".

وأضاف: "في مواقع التواصل هذه الأيام وفي بعض التصريحات يُذكر أن جمعية المبرّات الخيرية قد جُمدت بعض حساباتها المصرفية، هذا كلام غير صحيح، لم يُجمّد أي حساب لجمعية المبرّات الخيرية، ولم يُطرح إسم جمعية المبرّات الخيرية في أي إسم من هذه الأسماء التي تُطرح اليوم في الساحة، لا من خلال أميركا ولا من خلال غير أميركا".

وأشار إلى أن: "هناك بنوك لبنانية خائفة، وذلك ناتج عن أمر ذاتي، وهي تحاول أن تُقفل بعض الحسابات، كما تفعل مع الكثير من الناس، ضمن الإرباك الذي يعيشه البلد".

كما تخلّل الاحتفال تكريم عدد من الممرّضات والممرّضين، وكلمة لمدير المستشفى علي كريّم في المناسبة ثمّن فيها عطاءات العاملين في المستشفى، متوجهاً إلى المحتفى بهم بالشكر والتهنئة.

Script executed in 0.17416000366211