أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اعضاء المجلس العسكري في الجيش اللبناني يزورون مقر قيادة القطاع الغربي لليونيفيل في شمع.

الجمعة 10 حزيران , 2016 11:48 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,909 زائر

اعضاء المجلس العسكري في الجيش اللبناني يزورون مقر قيادة القطاع الغربي لليونيفيل في شمع.

نظمت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة "اليونيفيل" في مقرها في شمع أنشطة عملانية للتنسيق ووضع جدول للتدريبات المشتركة بين جنود حفظ السلام في القطاع الغربي و ضباط وعناصر الجيش اللبناني.
وقد شارك في اللقاء  قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال آرتورو نيتتي، وأعضاء المجلس العسكري في الجيش اللبناني اللواء جورج شريم والمفتش العام اللواء سمير الحاج، الملحق العسكري الإيطالي في لبنان الجنرال بيرلويجي مونتيدورو ، قائد قطاع جنوب الليطاني العميد الركن شربل أبو خليل، العميد الركن سمير الحاج، العميد الركن جوج شريم،  قائد اللواء الخامس العميد الركن عفيف صالح، قائد اللواء التاسع العميد الركن جوزيف عون وعدد كبير من الضباط الإيطاليين واللبنانيين.
 تناول الجانبان خلال اللقاء الانشطة العملانية المشتركة التي ينفذها عناصر الجيش اللبناني والجنود الإيطاليين في القطاع الغربي والتي تندرج في سياق تطبيق مندرجات  القرار 1701 الصادر عن مجلس الامن.
من ناحيته أعرب الجنرال نيتتي عن تقديره  للتعاون  الوثيق والإحترام المتبادل بين اليونيفيل والجيش اللبناني متمنيا الحفاظ على هذه العلاقات  المميزة و تعزيزها في المستقبل مؤكداً الإلتزام المتواصل للكتيبة  الايطالية  في دعم الجيش اللبناني والسلطات المحلية والسكان المحليين.
وختاماً قام وفد الجيش اللبناني بجولة في أرجاء المقر ومعرض للأليات والأجهزة العسكرية الإيطالية المستخدمة في منطقة القطاع الغربي لليونيفيل.
 

بنت جبيل . أورغ

Script executed in 0.19657301902771