أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

حركة امل شعبة تبنين تقيم افطارها السنوي

الأحد 03 تموز , 2016 02:09 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 4,617 زائر

حركة امل شعبة تبنين تقيم افطارها السنوي

أقامات شعبة تبنين في حركة امل ، حفل افطارها السنوي برعاية رئيس الهيئة التنفيذية لحركة امل الحاج محمد نصراللة في مطعم الكاشف في تبنين، بحضور المسؤول التنظيمي للحركة في اقليم جبل عامل المهندس علي اسماعيل ، و مدير مستشفى تبنين الحكومي الدكتور محمد حمادة ،وقيادات حركية وفعاليات وحشد من الحركيين .
بعد النشيدين الوطني اللبناني وحركة امل القى عميد كلية العلوم في الجامعة اللبنانية الدكتور حسن زين الدين كلمة ترحيبية .ثم كلمة الرعاية القاها نصرالله و رأى ان المجموعة السياسية في لبنان قاصرة وعقيمة وغير قادرة على ايجاد حل للازمة اللبنانية.
وتابع نصرالله :" اننا في حركة امل وعلى رأسنا دولة الرئيس نبيه بري ، لن نستسلم على الاطلاق ولن نسمح بأن يستمر الوضع على ما هو عليه وسوف نجد الحل المناسب، خاصة ان اللبنانيين جميعا يعرفون ويدركون ان الرئيس بري قادرٌ على ايجاد الحلول للمشكلات العالقة ."
داعيا القيادات والمستويات السياسية للعمل على اخراج لبنان من ازمته ، من خلال اقرار قانون انتخابي جديد يعتمد على الدائرة الكبرى،  لتكون فيه الجرعة الطائفية اقل مما هي الآن.
نصرالله رأى ان قانون الانتخابات على اساس لبنان دائرة انتخابية واحدة مع النسبية ، هو الذي سيلغي الخطاب الطائفي وينتج مجلساً نيابيا وطنيا .
حفل الافطار تخلله تقديم دروع  تقديرية من صاحب مطعم الكاشف الى كل من نصرالله والحاج محمد حمزة. وكان قد قدم الحفل الاستاذ محمد مقلد.
علي وزني - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.19912695884705