أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

8 فواكه تؤمّن لكِ بطناً مسطّحاً

الثلاثاء 12 تموز , 2016 05:54 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 88,545 زائر

8 فواكه تؤمّن لكِ بطناً مسطّحاً

احرقي دهون المعدة فقط من خلال تناولكِ هذه الفواكه:

الغريبفروت

هذه الفاكهة الحمضيّة الغنيّة بالألياف هي من أفضل الأطعمة التي تخلّص الجسم من السموم كما أنها معروفة بقدراتها المنحّفة كونها تحفّزعمل الكبد لحرق الدهون.

التوت

كل أنواع التوت خصوصاً Blueberry غنيّ بالفيتامينات والمعادن، يساهم في توازن مستوى السكّر في الدم ويقلّل من الشعور بالجوع. يحتوي على مركّب الـAnthocyanins الذي يساهم في جعل البطن نحيف.

الأفوكادو

يحتوي على دهون غير مشبّعة تساعد على حرق الدهون المشبّعة بطريقة مضاعفة 3 مرات، وبالتالي يساهم بشكل كبير في خسارة الوزن، خصوصاً المتكدّسة عند المعدة.

الليمون

أولاً إن الليمون نوع من الفواكه وليس الخضار. الحمض الموجود فيه يساهم في تنشيط الكبد ويساعد على طرد السموم من جسمكِ، وبالتالي خسارة الدهون. كما أن مزج الليمون الحامض مع العسل سيجعلكِ تخسرين الدهون بطريقة سحريّة. اشربي هذا المزيج كل صباح.

البطيخ

فاكهة خالية من أيّ نوع من الدهون وقليلة السعرات الحراريّة، مما يساهم في عدم تكدّس الدهون في جسمكِ، لكن حذاري من المبالغة في تناولها إذ أنّها غنيّة بالسكر.

الموز

تناول حبّة موز سيشعركِ بالشبع خصوصاً إن شربتِ مباشرة بعده المياه. ستخفّ كميّات المأكولات التي تتناولينها وسيزوّد جسمكِ بالطاقة التي يحتاجها لحرق الدهون أسرع.

الرمّان

حبوب الرمان غنيّة بمواد مضادة للأكسدة، ألياف ومياه، 3 عناصر تساهم في حرق الدهون خسارة الوزن. إضغطي هنا للتعرّف على 8 فوائد جماليّة لفاكهة الرمّان

الأناناس

فاكهة خالية من الدهون، غنيّة بالمواد المضادة للأكسدة، الفيتامينات والمعادن، حليفة رشاقتكِ بامتياز.

Script executed in 0.14885091781616