أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

قاووق :الانتخابات النيابية القادمة ستكون محطة اضافية لحماية موقع ودور وهوية لبنان المقاوم

الإثنين 26 كانون الثاني , 2009 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,774 زائر

قاووق :الانتخابات النيابية القادمة ستكون محطة اضافية لحماية موقع ودور وهوية لبنان المقاوم

وليست ايران ولا سوريا لانهما الدولتان الوحيدتان في طليعة الدول الداعمة لقضية المقاومة في لبنان وفلسطين، مؤكداً أنه لولا صمود المقاومة لما حصل هذا التبدل.
واعتبر ان الدول التي كانت تراهن على هزيمة المقاومة في لبنان وفي فلسطين اصيبت بالخيبة لان اسرائيل هزمت ووعود بوش ذهبت مع الريح، ورأت أن الشارع العربي من الخليج الى المحيط وقف وقفة واحدة مع المقاومة ورفع راياتها رغم التهديد بالقمع.
وقال : "ان محور عدوان تموز هو نفسه محور عدوان غزة وان الذين شككوا في انتصار المقاومة في تموز هم انفسهم الذين يشككون اليوم بانتصار المقاومة في غزة والذين اتهموا المقاومة في 2006 يتهمون اليوم المقاومة في غزة لان المحور واحد ولان المقاومة واحدة في لبنان وفلسطين".
مضيفاً "اننا اليوم امام نجاح جديد لاستراتيجية المقاومة فالامة تتمسك اكثر فاكثربهذه الاستراتيجية لانها وحدها التي تردع اسرائيل وتحمي الوطن والكرامات
 واكد اننا اليوم امام معادلات جديدة ترسم مستقبل المنطقة وبالاخص في فلسطين كما في لبنان ولن تستطيع اية قوة عظمى او دول كبرى بعد اليوم ان تتجاهل قوة المقاومة في لبنان وفلسطين ونحن حريصون جدا على استيعاب بقية القوى والجهات السياسية في لبنان ضمن اطار استراتيجية المقاومة.
 وأكد الشيخ قاووق ان انتصارات المقاومة في لبنان على المستوى العسكري في حرب تموز وعلى المستوى السياسي بعده تحول دون ان تتغير هوية لبنان المقاوم، لافتاً الى ان الانتخابات النيابية القادمة ستكون محطة اضافية لحماية موقع ودور وهوية لبنان المقاوم من محاولات جره الى محور عرب اميركا. مضيفاً:" مهما كان حجم الدعم الدولي للفريق الآخر ومهما كان حجم المال الانتخابي والتضليل الاعلامي لن يستطيعوا جر لبنان الى هذا المحور مشدداً على ان لبنان سيبقى ساحة المقاومة والانتصار والساحة التي تقوى بها فلسطين.
واعتبر انه كلما اقتربنا من موعد الانتخابات ازداد هلع الطرف الاخر وخوفه من نتائجها ولجأ الى سلاح اثارة الحساسيات المذهبية بين المسلمين تطبيقا لفتوى العمل الغوغائي والصد عن ذكر الله.
مشيرا الى ان هذه المحاولات لن تنجدهم ولن تغير من واقع المعادلة السياسية لان اكرم الناس واشرف الناس هم اكبر من ان تشترى ضمائرهم بالمال الانتخابي حيث ستكون الانتخابات النيابية المقبلة محطة اضافية لاستفتاء شعبي عام تأييدا للمقاومة.
وختم الشيخ قاووق بالقول اننا امام معادلة جديدة بعدما حدث في غزة حيث لن يكون البحث في الحوار حول نزع السلاح بل سيكون حول تعميم استراتيجية المقاومة على جميع اللبنانيين وعلى جميع دول المنطقة.
كلام الشيخ قاووق جاء خلال احتفال تكريمي أقامه حزب الله في بلدة برعشيت بذكرى اسبوع الشهيد المجاهد مصطفى غانم حناوي وبحضور شخصيات وفعاليات ورجال دين وحشد من الاهالي وتخلل الاحتفال مجلس عزاء حسيني وكلمة لآل الشهيد.

 

Script executed in 0.19497895240784