أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اليونيفيل الإيطالية تشارك في كرمس الصيف في تبنين

الثلاثاء 19 تموز , 2016 12:13 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,184 زائر

اليونيفيل الإيطالية تشارك في كرمس الصيف في تبنين

شاركت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة "اليونيفيل" في فاعليات كرمس الصيف الذي نظمته بالتعاون مع جمعية التأهيل الإنساني ومكافحة الأمية "ألفا" وبمشاركة بلدية تبنين و مجموعة شباب من متطوعي المجتمع المدني من قضاء بنت جبيل، بالإضافة الى دعم الجيش اللبناني ومشاركة فرق من اليونيفيل الإيطالية ، الإيرلندية والماليزية.
وتقدم الحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي آرتورو نيتتي ، نائب رئيس بلدية تبنين العميد المتقاعد محمود فواز مديرة "ألفا" في جنوب لبنان السيدة سلمى فواز وفاعليات من المنطقة.
بعد النشيد الوطني، القى فواز كلمة ترحيبية شكر فيها الكتيبة الإيطالية على مشاركتها الفعّالة وعلى دعمها للمجتمع المحلي ثم خصّ بالشكر جمعية "الفا" وباقي الشباب المتطوعين وقوات اليونيفيل.

ثم ألقت منسقة النشاطات ومديرة "ألفا" السيدة سلمى فواز كلمة تحدثت فيها عن اهداف الكرمس وغايته في "ايصال الفرحة والبسمة والسعادة الى الاطفال"، كما شكرت راعي الاحتفال والحضور ومجموعة الشباب "التي تعمل كل عام على انجاح المهرجان" ثم خصّت بالشكر والتقدير ضباط وعناصر جنود حفظ السلام الإيطاليين التابعين للواء "ساسساري" لتقديمهم النشاطات الترفيهية وصنع البيتزا الإيطالية .
وألقى الجنرال نيتتي كلمة حيّا فيها منظمي الكرمس على جهودهم وإطلاقهم المبادرات الإجتماعية والترفيهية متمنياً للأطفال البهجة والفرح والسرور والأمن والأمان والمستقبل المزدهر.
بعدها انطلق المهرجان بنشاطات موسيقية ورياضية للمؤسسات التربوية ولقوات اليونيفيل الإيطالية التي قدمت معزوفات موسيقية ولليونيفيل الإيرلندية التي قدمت لوحات فنية.

Script executed in 0.19954419136047