أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الموهبة الجنوبية غسان فران إلى فريق برشلونة الإسباني

السبت 30 تموز , 2016 01:57 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 118,691 زائر

الموهبة الجنوبية غسان فران إلى فريق برشلونة الإسباني

لم تتكبد اللجنة الفنية الأكاديمية لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، التي حضرت الى بيروت لإقامة معسكرها للفتية الموهوبين في لبنان، جهدا كبيرا في اختيار 
الطفل المعجزة غسان فران كأفضل لاعب. و ذلك ضمن فعاليات المعسكر الذي أقيم على ملعب الجامعة الأمريكية في بيروت بإشراف نخبة من المدربين و الكشفيين في الفريق الاسباني يعاونهم مجموعة من الفنين اللبنانيين. و بمتابعة من رجل الأعمال اللبناني سمير شمخة.
فالطفل الذي يجمع بعضا من ملامح سواريز و كثيرا من سحر نيمار، يشكل جوهرة حقيقية كونه يجمع في أدائه كما هائلا من الفكر و الامتاع و المهارة تجعله مرشحا فوق العادة ليكون نجم شباك أول في الملاعب اللبنانية و العالمية إذا أحسن صقلها جيداً.
و هو قادم من أزقة منطقة برج الشمالي الشعبية في مدينة صور أي بيئة تشبه تماما تلك التي خرج منها أسلافه من النجوم الكبار أمثال الأسطورة رضا عنتر. و محمد حيدر و غيرهم من المواهب الرائعة التي خرجت من مناجم الجنوب وتركت بصمات من الذهب على المستوى المحلي والعربي والعالمي. 
واللافت ان هذا الصغير يعي تماما فرادة الموهبة التي يتحلى بها، فهو جاهز للتحدي المرتقب في لاماسيا برشلونة.
و هو عازم على التألق والمثابرة ليكون نجما على شاكلة الحلم الذي يدغدغ مخيلته الصغيرة. ونسخة لبنانية نتفاخر بها بكثير من الإعجاب عن ميسي و تشافي و رنالدينيو و كبار الشخصيات في ملعب كامب نيو.
و إلى أوان الفرصة الغالية المنتظرة، سنشرع افئدتنا بالدعاء للصغير غسان فران بمزيد من العمل والتوفيق والاجتهاد... و بالشكر لمدربه و مكتشفه خليل وضفا . 
و بالامتنان للجنرال المتميز المدرب محمد الدقة للمساهمة لفتح الأبواب المقفلة أمام هذه الموهبة اللبنانية الواعدة. 
وبكثير من المحبة والتقدير والعرفان للصديق سمير شخمة، لإيمانه أن "فران" وغيره من أقرانه الموهوبين في هذا الوطن يستحقون فرصتهم تحت الشمس.
عصام عز الدين - بنت جبيل.اورغ

Script executed in 0.035057067871094