أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

هبة إيطالية لمدرسة الرمادية الرسمية في قضاء صور.

الأحد 31 تموز , 2016 09:35 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,226 زائر

هبة إيطالية لمدرسة الرمادية الرسمية في قضاء صور.

قدمت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة "اليونيفيل"  هبة عبارة عن مقاعد وكراسي دراسية وأدوات قرطاسية لفائدة مدرسة الرمادية الرسمية  في قضاء صور  بحضور قائد الكتيبة الإيطالية في موقع المنصوري العقيد انريكو روزا  ، المدير الأستاذ محمد درويش ، الطاقم التعليمي والطلاب وعدد من الضباط الإيطاليين  .

تندرج المبادرة في إطار المشاريع التي ينفذها مكتب التعاون المدني العسكري التابع للوحدة الإيطالية بالتعاون مع عدد من الجمعيات الإيطالية الغير حكومية حيث إلتزم الجنود الإيطالييون بتقديم التجهيزات الضرورية لمصلحة طلاب المدرسة .

وشكر درويش العقيد روزا وضباط وجنود حفظ السلام الإيطاليين على جهودهم ودعمهم للمؤسسات التربوية في الجنوب ثم قال: "هذا المشروع الحيوي سيساهم في زيادة وتنمية قدرات طلابنا كما سيساهم في تسهيل الدراسة والتحصيل العلمي".

يواصل اللواء الإيطالي" ساسساري " والذي يقود القطاع الغربي لليونيفيل ضمن مهمة ليونتي 20 ، دعمه وإنجازاته للعديد من المشاريع لفائدة السكان المحليين في جنوب لبنان والتي تلاقي إستحسانا كبيراً وتعطي شهادة إضافية على المهنية العالية التي تتمتع بها الوحدة الإيطالية و التي تنسجم تماما مع الروحية التي تقود من خلالها القطاع الغربي لليونيفيل ، ليس فقط على صعيد الأنشطة العملانية و لكن على الأصعدة الإنسانية والتواصل الإجتماعي .

Script executed in 0.19019389152527